هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

عرفني بنفسك

بنت الريف
amintiti
sohaib1
وسام زهرة
لؤلؤة الشرق
محمد_ujz
y O u N e S
walid_4243
omayma
بوشبورة السعيد
billy7891
M I M I
yasser
kami
روعة رنيم
بين الهدب دمعة
رحاب الجنة
حميدة
الوردة الجورية
MY**angel**
سيرين
25 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
M I M I
عـضو ذهـبي
M I M I

عرفني بنفسك - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالثلاثاء 8 مارس 2011 - 10:12

لؤلؤة على كرسي الاعتراف و أنا لا اخبر ، أهلين و سهلين و مرحبتين بلؤلؤة ديالنا عرفني بنفسك - صفحة 6 21_58

على كل حال بيسو راهي دارت الواجب و اكتر على هذا ما رايحاش انكتر عليك و لا زم تجاوبيني دق و بصراحة على الأسئلة تاعي
عرفني بنفسك - صفحة 6 21_4

أولا : واش إحساسك عند سقوطك من الحافلة أمام الجماهير الزغاوية عرفني بنفسك - صفحة 6 21_19 ، حقيقة موقف ما تتحسديش عليه

و ما نسخايلش روحي خلاص في بلاصتك ، المهم ياخي سلامات برك عرفني بنفسك - صفحة 6 26-232 / ما عيطوش لجعبوب ههههههههه

ثانيا : لؤلؤة من هواة الكمبيوترعرفني بنفسك - صفحة 6 21_144 ، كيما تقعدي قدامو واش تديري بالترتيب ، يعني واش هي الصفحات اللي

تفتحيها، و شحال تقدري تقعدي قدامو.

ثالثا : و أنت قاعدة قدام الميكرو و خاشعة فيه و تخدمي في حاجة مهمة بزاف عرفني بنفسك - صفحة 6 21_168، جاوك وحد العباد و قالولك

نوضي درك راهي دالتي ، نقعد أنا ، واش يكون إحساسك و رد فعلك .

رابعا : لؤلؤة كيما مرضتي المرة الأخيرة كيفاه كان شعورك و ماهي الأشياء اللي جات في بالك.

هذا مكان آ لؤلؤة و صحيتي على الصراحة مسبقا.
عرفني بنفسك - صفحة 6 15_48
amintiti
عضو ماسي
amintiti

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالثلاثاء 8 مارس 2011 - 14:48

شكوووووووووووووون ....لؤلؤة خلات عليك ليوم
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
المهم او جا ثوري بيني شطارتك يالفحلة......هههههههه. ههههههههههه هههههههههههه
علابالي كترو عليك املا انا منكترش عليك بزاف هههههه ههههههه
اسالتي كتالي..
1- ماهي اسوء حادثة وقعة لؤلؤة في حياتها اليومية
2- ماهو اسمك الحقيقي
3- حلم كانت لؤلؤة تريده ان يتحقق ولم يتحقق
4- اجمل شيئ عندك في الحياة
5-انجاز حققتيه في حياتك
واخيرا...
6- افضل قسم اك في المنتدى

دمتي بخير اختي
الوردة الجورية
.
.
الوردة الجورية

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالثلاثاء 8 مارس 2011 - 14:59

عرفني بنفسك - صفحة 6 2nc1hr8

ظهروا كامل اشرار ويستحقوا الاعدام يالؤلؤة ماشي غير انا ؟؟؟؟

لؤلؤة الشرق
عضو ماسي
لؤلؤة الشرق

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالثلاثاء 8 مارس 2011 - 17:46

[quote="رحاب الجنة"][size=18]أهلااا بيك لؤلؤة اني رجعت

نبدا بالاسئلة

1/عندما تشاهد التلفاز : ماهو ابرز مايستدعي انتباهك وتحرص على متابعته؟

2/احب الالوان الى نفسك ؟

3/صفة فيك تكرهيها واخرى تحبيها؟؟؟

راكم متهليين فيا يعطيكم الصحة :

عندما تشاهد التلفاز : ماهو ابرز مايستدعي انتباهك وتحرص على متابعته؟ بكل صراحة الرسوم المتحركة(راكم افضحتوني)

2/احب الالوان الى نفسك ؟ ليس لدي لون لكل لون ميزته

3/صفة فيك تكرهيها واخرى تحبيها؟؟؟ اغضب وابكي بسرعة هاته اكرهها و انسى بسرعة هاته احبها

لؤلؤة الشرق
عضو ماسي
لؤلؤة الشرق

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالثلاثاء 8 مارس 2011 - 17:50

MY**angel** كتب:
واش رايك نجاوبك انا خلود هههههههههههههههههههههههههههه

اهلا بيك لولو في كرسي الاعتراف >إجيتي وما حدا سما عليكي< ههههههههههههههه

انا مالقيتش اسئلة اصلا

لبنات قامو بالواجب الله يبارك

سؤالي الوحيد هو :

انطباعك عني Embarassed ؟؟؟

afro

شكرا ملاكي لمراعاتك للظروف القاسية التي امر بها هاته الايام ربي يخفف عليك كيما كنت اخفيفة :
انطباعك عني : مثل هلال العيد تاتي فنفرح بقدومك و فجاة تختفين فنحزن لفراقك
لؤلؤة الشرق
عضو ماسي
لؤلؤة الشرق

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:00

بنت الريف كتب:

حتى لايقال عني جبانة ها أنا أعود إليك ولو أني أخشي أن عودتي تكون بداية تنفيد وعدك بالسجن وأكون أنا السجينة رقم 1

س1: ونحن نحتفل بعيد المرأة غدا من هي المرأة التي ترينها خير نساء المنتدى ؟

س2: لو أعطاك كوفي كوجيا ثلاث بطاقات حمراء وطلب منك توزيعها في المنتدى لمن ستعطينها ؟

س3: لو كان يبقى الميكرو تاعك فاسد وما يحبوش يشريولك واحد فالدار واش لازم تديري باش تدخلي

للمنتدى ؟

ما تقوليش نجي لعندك يا بنت الريف راني نعرف الأجوبة تاعك كيفاه يكونو، أنا راني نقبلك ضيفة

لكن لاكوناكسيو أنا وما قابلتنيش حتى تقبل التمسخير تاعنا في زوج والله غير يموت الميكرو بسكته ضحكية

س4: لو قامت إحدى العضوات برهن جهازك عندهم في البيت بحجة عدم وجود قطع الغيارلاصلاحه وهي

في نيتها التفوق عليك في عدد المشاركات أثناء غيابك ماذا ستفعلين ؟ههههههه

الله يبارك راك خايفة من الحبس و هكذا لكان ماكانش الحبس كيفاه ماعليش آ بنت دواري بالي راه طويل و نرد عليكم كامل عرفني بنفسك - صفحة 6 Header :
س1: ونحن نحتفل بعيد المرأة غدا من هي المرأة التي ترينها خير نساء المنتدى ؟ واقيلا حبيت اتخرجيني خلاص من المنتدى: كل نساء المنتدى ماشاء الله

س2: لو أعطاك كوفي كوجيا ثلاث بطاقات حمراء وطلب منك توزيعها في المنتدى لمن ستعطينها ؟ ساستبدلهم بورود حمراء واعط لك عضو واحدة ( للامانة منقول هههههههههههه)

س3: لو كان يبقى الميكرو تاعك فاسد وما يحبوش يشريولك واحد فالدار واش لازم تديري باش تدخلي

للمنتدى ؟

ما تقوليش نجي لعندك يا بنت الريف راني نعرف الأجوبة تاعك كيفاه يكونو، أنا راني نقبلك ضيفة

لكن لاكوناكسيو أنا وما قابلتنيش حتى تقبل التمسخير تاعنا في زوج والله غير يموت الميكرو بسكته ضحكية : علاباك كي اقرت السؤال جاوبت مع روحي و القيتك اهدرتيها اضربتها بتغاشية من اللبارح حتى افطنت اليوم ، كي ماكيش حاب انجي عندكم ايمالا نديلك الميكرو تاعك علابالي بيكم تاع الدوار ناس ملاح و كي يتخدم تاعنا انبيعولك هههههههههههه

س4: لو قامت إحدى العضوات برهن جهازك عندهم في البيت بحجة عدم وجود قطع الغيارلاصلاحه وهي

في نيتها التفوق عليك في عدد المشاركات أثناء غيابك ماذا ستفعلين ؟ههههههه عرفني بنفسك - صفحة 6 Argue1 عرفني بنفسك - صفحة 6 Too_upset عرفني بنفسك - صفحة 6 Header بدون تعليق
لؤلؤة الشرق
عضو ماسي
لؤلؤة الشرق

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالأربعاء 9 مارس 2011 - 19:43

M I M I كتب:
لؤلؤة على كرسي الاعتراف و أنا لا اخبر ، أهلين و سهلين و مرحبتين بلؤلؤة ديالنا عرفني بنفسك - صفحة 6 21_58

على كل حال بيسو راهي دارت الواجب و اكتر على هذا ما رايحاش انكتر عليك و لا زم تجاوبيني دق و بصراحة على الأسئلة تاعي
عرفني بنفسك - صفحة 6 21_4

أولا : واش إحساسك عند سقوطك من الحافلة أمام الجماهير الزغاوية عرفني بنفسك - صفحة 6 21_19 ، حقيقة موقف ما تتحسديش عليه

و ما نسخايلش روحي خلاص في بلاصتك ، المهم ياخي سلامات برك عرفني بنفسك - صفحة 6 26-232 / ما عيطوش لجعبوب ههههههههه

ثانيا : لؤلؤة من هواة الكمبيوترعرفني بنفسك - صفحة 6 21_144 ، كيما تقعدي قدامو واش تديري بالترتيب ، يعني واش هي الصفحات اللي

تفتحيها، و شحال تقدري تقعدي قدامو.

ثالثا : و أنت قاعدة قدام الميكرو و خاشعة فيه و تخدمي في حاجة مهمة بزاف عرفني بنفسك - صفحة 6 21_168، جاوك وحد العباد و قالولك

نوضي درك راهي دالتي ، نقعد أنا ، واش يكون إحساسك و رد فعلك .

رابعا : لؤلؤة كيما مرضتي المرة الأخيرة كيفاه كان شعورك و ماهي الأشياء اللي جات في بالك.

هذا مكان آ لؤلؤة و صحيتي على الصراحة مسبقا.
عرفني بنفسك - صفحة 6 15_48

وشحال يعجبوني اللي ناس ملاح كيما انت ميميتا اسئلة اخفاف و ساهلين عرفني بنفسك - صفحة 6 110104_emM8_prv

أولا : واش إحساسك عند سقوطك من الحافلة أمام الجماهير الزغاوية : رديت الغش كامل في خويا اندبتلو مسكين عرفني بنفسك - صفحة 6 Argue1

ثانيا : لؤلؤة من هواة الكمبيوترعرفني بنفسك - صفحة 6 21_144 ، كيما تقعدي قدامو واش تديري بالترتيب ، يعني واش هي الصفحات اللي : اولا نفتح منتدى زغاية ، ثانيا نبدى انحوس على كاش ثام جديد تاع البورطابل ، ثالثا : نشوف كاش عفسة جديدة تاع التصاور و اذا كان المورال في الصفر نشوف كاش شعر تاع النداب باه نبكي شوي
عرفني بنفسك - صفحة 6 36_2_58%5B1%5D اما المدة فحسب تسريح العباد اللي يجيو و يقولولي نوضي دالتي يعني مجبر احاك لا بطل

ثالثا : و أنت قاعدة قدام الميكرو و خاشعة فيه و تخدمي في حاجة مهمة بزاف عرفني بنفسك - صفحة 6 21_168، جاوك وحد العباد و قالولك نوضي درك راهي دالتي ، نقعد أنا ، واش يكون إحساسك و رد فعلك .: صدقيني انجي رايحة نهبل بصح اختك ناس ملاح اموض و نتغشش و نبقى انمكر يعني نلعب و لا انحرم : عرفني بنفسك - صفحة 6 Tim1eعرفني بنفسك - صفحة 6 Tim1e

رابعا : لؤلؤة كيما مرضتي المرة الأخيرة كيفاه كان شعورك و ماهي الأشياء اللي جات في بالك. : حسيت بحزن كبير و ارجعت انخمم في الموت بزاف و رجعت اتبالني الدنيا تافه بزاف و آخر حاجة ممكن انخمم فيها و اكيد حسيت بنعمة الصحة و ان فقدانها صعب للغاية والحمد لله على كل شيء

عرفني بنفسك - صفحة 6 W_PRAY~116
لؤلؤة الشرق
عضو ماسي
لؤلؤة الشرق

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالأربعاء 9 مارس 2011 - 19:52

amintiti كتب:
شكوووووووووووووون ....لؤلؤة خلات عليك ليوم
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
المهم او جا ثوري بيني شطارتك يالفحلة......هههههههه. ههههههههههه هههههههههههه
علابالي كترو عليك املا انا منكترش عليك بزاف هههههه ههههههه
اسالتي كتالي..
1- ماهي اسوء حادثة وقعة لؤلؤة في حياتها اليومية
2- ماهو اسمك الحقيقي
3- حلم كانت لؤلؤة تريده ان يتحقق ولم يتحقق
4- اجمل شيئ عندك في الحياة
5-انجاز حققتيه في حياتك
واخيرا...
6- افضل قسم اك في المنتدى

دمتي بخير اختي

شكرا لك على التعاطف ساجيب على الاسئلة :

- ماهي اسوء حادثة وقعة لؤلؤة في حياتها اليومية : سبق و ان تحدثت عنها ام انكم تريد ان اقضح على المستوى الجزائري و ليس الزغاوي فقط : آني طحت قدام الجيناف تاع زغاية
2- ماهو اسمك الحقيقي : صعيبة شوية آسفة
3- حلم كانت لؤلؤة تريده ان يتحقق ولم يتحقق : كذلك اجبت عنه الباكالوريا
4- اجمل شيئ عندك في الحياة : ان احصل على ما يرضي ربي هو املي
5-انجاز حققتيه في حياتك : تحصلت على عمل
واخيرا...
6- افضل قسم اك في المنتدى : لكل قسم نكهته الخاصة و لكن احب جدا كل ما يتعلق بالشعر
سيرين
عضو ماسي
سيرين

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالأربعاء 9 مارس 2011 - 20:56

ما كل هذا يا لؤلؤة Sad Sad Sad Sad أمطروك أسئلة Shocked Shocked Shocked

و يضهرلي راني ورطتك تاع الصح Embarassed Embarassed Embarassed ماعليش هذه ضريبة المحبة Laughing Laughing Laughing
بنت الريف
عـضو ذهـبي
بنت الريف

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالخميس 10 مارس 2011 - 10:45

في خبر عاجل أوردته وكالة أنباء المنتدى جاء فيه أن بنت الريف كادت أن تلقى حتفها على يد لؤلؤة الشرق

بعد قراءتها للرد على أسئلتها ، وقد حدث لها نفس الشيء سابقا وهي تكتبها

وبدل أن تدخل لؤلؤة الجميع إلى السجن كادت أن تدخله هي بحكم مؤبد

والله غير قريب حبس قلبي من الضحك ودارتلي وحد الضربة مازالت توجعني حتى هذه اللحظة

billy7891
عضو مميز
billy7891

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالخميس 10 مارس 2011 - 13:54

أهلا باللؤلؤة عذرا جيت على رجليا عليها هذا وين وصلت و الله و لكثرة الأسئلة أردت الاختصار فقط 56789

سؤال و أبدأعلى بركة الله يا ربي نخلص سنة 2025 م :

لو قيل لك هل ترغبين بالتقاء أحد الأعضاء من المنتدى من يكون و لماذا ؟؟؟

شخص تودين التخلص منه في المنتدى و لماذا كذلك ؟؟؟

لو قلت لك من تكون لؤلؤة الطفلة ؟؟؟ لؤلؤة الأم ؟؟؟ لؤلؤة في حالة غضب ؟؟؟ لؤلؤة في الضيق ؟؟؟

و لؤلؤة في حالة فرح ؟؟؟ أعطي لنفسك تعريفا في كل حالة من الحالات .

فقط سأحتفظ بـ 56786 لوقت لاحق
لؤلؤة الشرق
عضو ماسي
لؤلؤة الشرق

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالخميس 10 مارس 2011 - 19:16

سيرين كتب:
ما كل هذا يا لؤلؤة Sad Sad Sad Sad أمطروك أسئلة Shocked Shocked Shocked

و يضهرلي راني ورطتك تاع الصح Embarassed Embarassed Embarassed ماعليش هذه ضريبة المحبة Laughing Laughing Laughing

عرفني بنفسك - صفحة 6 090807173444baby-girl-flower-cap020409

آدلي آ ختيوة ورطتيني راهم ما يرحموش خلاص

عدل سابقا من قبل لؤلؤة الشرق في الجمعة 11 مارس 2011 - 10:47 عدل 1 مرات
لؤلؤة الشرق
عضو ماسي
لؤلؤة الشرق

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالخميس 10 مارس 2011 - 19:24

بنت الريف كتب:

في خبر عاجل أوردته وكالة أنباء المنتدى جاء فيه أن بنت الريف كادت أن تلقى حتفها على يد لؤلؤة الشرق

بعد قراءتها للرد على أسئلتها ، وقد حدث لها نفس الشيء سابقا وهي تكتبها

وبدل أن تدخل لؤلؤة الجميع إلى السجن كادت أن تدخله هي بحكم مؤبد

والله غير قريب حبس قلبي من الضحك ودارتلي وحد الضربة مازالت توجعني حتى هذه اللحظة

بصحتك بنت الريف و كيما يقول هذا الشبل من ذاك الاسد عرفني بنفسك - صفحة 6 Images?q=tbn:ANd9GcRDV82Z66IgfZKHFqzkyeg_0sfXDQrRPY0O9uZ-QYhZsN9LYG3E&t=1
لؤلؤة الشرق
عضو ماسي
لؤلؤة الشرق

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالخميس 10 مارس 2011 - 19:44

billy7891 كتب:

أهلا باللؤلؤة عذرا جيت على رجليا عليها هذا وين وصلت و الله و لكثرة الأسئلة أردت الاختصار فقط 56789

سؤال و أبدأعلى بركة الله يا ربي نخلص سنة 2025 م :

لو قيل لك هل ترغبين بالتقاء أحد الأعضاء من المنتدى من يكون و لماذا ؟؟؟

شخص تودين التخلص منه في المنتدى و لماذا كذلك ؟؟؟

لو قلت لك من تكون لؤلؤة الطفلة ؟؟؟ لؤلؤة الأم ؟؟؟ لؤلؤة في حالة غضب ؟؟؟ لؤلؤة في الضيق ؟؟؟

و لؤلؤة في حالة فرح ؟؟؟ أعطي لنفسك تعريفا في كل حالة من الحالات .

فقط سأحتفظ بـ 56786 لوقت لاحق

ماكش روطار بزاف خويا بيلي كون زدت شوية كنت تلقى روحي طلعت من كثرة الاسئلة بصح ماعليش كيما قالت سيرين و هي اطلعلي في المورال هذا ان كان يدل على شيء فهو على حب الاعضاء ، ساجيب على الجزء الاول من اسئلتك بينما تزرعني بالاسئلة اللي مازالو :

لو قيل لك هل ترغبين بالتقاء أحد الأعضاء من المنتدى من يكون و لماذا ؟؟؟: كل الاعضاء اتمنى ان التقي بهم

شخص تودين التخلص منه في المنتدى و لماذا كذلك ؟؟؟: اكيد لا احد

و لؤلؤة في حالة فرح ؟؟؟ أعطي لنفسك تعريفا في كل حالة من الحالات .:
لؤلؤة الطفلة : مرحلة اعشقها و لا اريد ان تفارقني يوما و اكون كذلك عندما اكون في البيت

لؤلؤة الام : لم اجرب هذا الاحساس و لكن اظن انني اعشق الاطفال

لؤلؤة في حالة غضب : اضعف ما يكون ،

لؤلؤة في حالة ضيق: اصبح في حالة ياس
لؤلؤة في حالة فرح: طفل لم يتعدى الخمس سنوات

انا في انتظار 5785968574485 سؤال المتبقية
حميدة
.
.
حميدة

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالخميس 10 مارس 2011 - 20:33

لؤلؤة ما زلتي ما روحتيش لداركم ؟؟؟ درك تقلق عليك ماماك ههههههههههه

أسئلتي هي :

1- في أعمال المنزل واش تحب لؤلؤة تخدم و واش تكره و كون تصيب ما تمسهاش؟؟؟

2- لؤلؤة تقلق من الأوامر و لا عندها عادي كيما تقولها ماماها : لؤلؤة تعيش بنتي ديرينا العشاء؟؟؟

3- لؤلؤة ماهرة في الطبخ ؟؟؟؟ و إذا كان نعم ، ماهي الأكلات اللي يجيو بنان بزاف من عندها؟؟؟

و الأكلات اللي ما تحبش تطيبهم ، يعني معقدة منهم "Jamais صلحولها؟؟؟

علابالي ما قلقتكش بزاف لؤلؤة و شكرا لصراحتك مسبقا.

الوردة الجورية
.
.
الوردة الجورية

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالخميس 10 مارس 2011 - 21:20

لؤلؤة المنتدى .. علابالك ما قدرتش نحكم روحي على هذا السؤال عرفني بنفسك - صفحة 6 Rakna_bow_200611

علاه سميتي روحك هنا في المنتدى ** لؤلؤة الشرق ** ؟؟؟

عرفني بنفسك - صفحة 6 Smiley%20(9)عرفني بنفسك - صفحة 6 Smiley%20(9)عرفني بنفسك - صفحة 6 Smiley%20(9)

عرفني بنفسك - صفحة 6 Smiley%20(27)عرفني بنفسك - صفحة 6 Smiley%20(27)

ههههههههههههههههههه هذي انتي و انا .. كيما العجايز ههههههههه
بين الهدب دمعة
عـضو ذهـبي
بين الهدب دمعة

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالجمعة 11 مارس 2011 - 10:33

يا وخدي عليك يا لؤلؤة ا ختيوة مازولتي ما موتيش كون جيت انا كون زمان ملي ديميسيونيت من المنجي المهم ربي يكون فالعون و الله ما خلاولي العضاء ما نسقسي

ورايحة نطرح عليك اسئلة ما علاباليش قداش العدد تاعهم المهم منين نخلص هديك هي اكيد ما رايحينش يكونو قد تاع بيسو و الابيلي العم و بنت خوه راهم متهليين

1- كون يقولولك عندك تدكرة طائرة و خيري لبلاد اللي حبيتي وين تروحي ؟

2- كون تجي بنت ختك لي نعرفوها غير انا وياك و تقولك خالتي عندي بحث و لازمني نمدو غدوة دك تحوسيلي عيله و تكتبيه و تصاوبيه و هي تتفرج كيفاش تديري؟علابالي رايحة تخدميه بصح واش رايح يكون شعورك

3- لؤلؤة قاعدة تتفرج فالحلقة الأخيرة تاع مسلسل تفرجتو 3 مرات و ما شافتش النهاية ويجي باباك يقولك دك نتفرج الاخبار دوري للجزيرة واش تديري؟

هدو هما الاسئلة تاعي نتمنى يكونو ساهلين وما نكونش كثرت عليك

عدل سابقا من قبل بين الهدب دمعة في الجمعة 11 مارس 2011 - 16:38 عدل 1 مرات
لؤلؤة الشرق
عضو ماسي
لؤلؤة الشرق

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالجمعة 11 مارس 2011 - 11:05

حميدة كتب:
لؤلؤة ما زلتي ما روحتيش لداركم ؟؟؟ درك تقلق عليك ماماك ههههههههههه

أسئلتي هي :

1- في أعمال المنزل واش تحب لؤلؤة تخدم و واش تكره و كون تصيب ما تمسهاش؟؟؟

2- لؤلؤة تقلق من الأوامر و لا عندها عادي كيما تقولها ماماها : لؤلؤة تعيش بنتي ديرينا العشاء؟؟؟

3- لؤلؤة ماهرة في الطبخ ؟؟؟؟ و إذا كان نعم ، ماهي الأكلات اللي يجيو بنان بزاف من عندها؟؟؟

و الأكلات اللي ما تحبش تطيبهم ، يعني معقدة منهم "Jamais صلحولها؟؟؟

علابالي ما قلقتكش بزاف لؤلؤة و شكرا لصراحتك مسبقا.

حميدة واشي هذا بكل affraid affraid نعرفك عاقلة ماشي هكذا راكم دايرين عليا كونطرا واعرة بزاف بزاف يظهرلي ماشي ندخلكم للحبس و لكن رياحة انديرلكم اعدام جماعي لكل الاعضاء عرفني بنفسك - صفحة 6 PirateBomb_Image1 راه بدا العد التنازلي Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
درك راني انجوابك باه ما تقوليش علي خايبة برك :

1- في أعمال المنزل واش تحب لؤلؤة تخدم و واش تكره و كون تصيب ما تمسهاش؟؟؟ نشتي التسياق و الطياب و نكره نغسل المعان

عرفني بنفسك - صفحة 6 12_225 ، عرفني بنفسك - صفحة 6 12_219

2- لؤلؤة تقلق من الأوامر و لا عندها عادي كيما تقولها ماماها : لؤلؤة تعيش بنتي ديرينا العشاء؟؟؟ نهبل ما شي غير نشتي كي نخدم من راسي بصح انا ماشي ماما هي اللي راهي تامر في عندي اختي الكبيرة هي اللي مهبلتني
عرفني بنفسك - صفحة 6 22-55

3- لؤلؤة ماهرة في الطبخ ؟؟؟؟ و إذا كان نعم ، ماهي الأكلات اللي يجيو بنان بزاف من عندها؟؟؟ اكيد ماهرة يعني في رايك راني لؤلؤة بالباطل ، يعني هو كلش من عندي مليح بالصح بلاك لقراثن بلاك يشتيوهم اكثر لانني احبهم كثيرا فاكون ماهرة في طبخهم و كذلك البربرشة و المسكوتة و البسبوسة و المحاجب و البيتزا ووووووووو فحلة و خلاص عرفني بنفسك - صفحة 6 21_212

4- و الأكلات اللي ما تحبش تطيبهم ، يعني معقدة منهم "Jamais صلحولها؟؟؟ نكره عمل كل ما لا احب اكله مثل المقارونة و السباكيتي و الدويدة حاشا نعمة ربي عرفني بنفسك - صفحة 6 19_10

و درك آ حميدة ما الهدف من كل هاته الاسئلة في المطبخ قولي عرفني بنفسك - صفحة 6 22-61
لؤلؤة الشرق
عضو ماسي
لؤلؤة الشرق

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالجمعة 11 مارس 2011 - 11:10

الوردة الجورية كتب:
لؤلؤة المنتدى .. علابالك ما قدرتش نحكم روحي على هذا السؤال عرفني بنفسك - صفحة 6 Rakna_bow_200611

علاه سميتي روحك هنا في المنتدى ** لؤلؤة الشرق ** ؟؟؟

عرفني بنفسك - صفحة 6 Smiley%20(9)عرفني بنفسك - صفحة 6 Smiley%20(9)عرفني بنفسك - صفحة 6 Smiley%20(9)

عرفني بنفسك - صفحة 6 Smiley%20(27)عرفني بنفسك - صفحة 6 Smiley%20(27)

ههههههههههههههههههه هذي انتي و انا .. كيما العجايز ههههههههه

بيسو راك اول وحدة تستحق الاعدام راكي كترتي تاع الصح : عرفني بنفسك - صفحة 6 22-50

سؤالك راني جاوبت عليه سميت روحي لؤلؤة لانني لؤلؤة يا خي عندي الحق و الا واش رايك انت عرفني بنفسك - صفحة 6 21-324
لؤلؤة الشرق
عضو ماسي
لؤلؤة الشرق

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالجمعة 11 مارس 2011 - 11:19

بين الهدب دمعة كتب:
يا وخدي عليك يا لؤلؤة ا ختيوة مازولتي ما موتيش كون جيت انا كون زمان ملي ديميسيونيت من المنجي المهم ربي يكون فالعون و الله ما خلاولي العضاء ما نسقسي

ورايحة نطرح عليك اسئلة ما علاباليش قداش العدد تاعهم المهم منين نخلص هديك هي اكيد ما رايحينش يكونو قد تاع بيسو و الابيلي العم و بنت خوه راهم متهليين

1- كون يقولولك عندك تدكرة طائرة و خيري لبلاد اللي حبيتي وين تروحي ؟

2- كون تجي بنت ختك لي نعرفوها غير انا وياك و تقولك خالتي عندي بحث و لازمني نمدو غدوة دك تحوسيلي عيله و تكتبيه و تصاوبيه و انا نتفرج كيفاش تديري؟علابالي رايحة تخدميه بصح واش رايح يكون شعورك

3- لؤلؤة قاعدة تتفرج فالحلقة الأخيرة تاع مسلسل تفرجتو 3 مرات و ما شافتش النهاية ويجي باباك يقولك دك نتفرج الاخبار دوري للجزيرة واش تديري؟

هدو هما الاسئلة تاعي نتمنى يكونو ساهلين وما نكونش كثرت عليك

على السلامة هدوبة آني قلتلكم راكم ناس ملاح بزززززززاف معايا بصح ماعليش مخلوفة باذن الله Twisted Evil Twisted Evil

زعمة ما كترتيش بصح راهم بعشرين سؤال ربي يكون في عوني :

1- كون يقولولك عندك تدكرة طائرة و خيري لبلاد اللي حبيتي وين تروحي ؟ نروح الى تركيا

2 - كون تجي بنت ختك لي نعرفوها غير انا وياك و تقولك خالتي عندي بحث و لازمني نمدو غدوة دك تحوسيلي عيله و تكتبيه و تصاوبيه و انا نتفرج كيفاش تديري؟علابالي رايحة تخدميه بصح واش رايح يكون شعورك : عرفني بنفسك - صفحة 6 21_33 بالمختصر المفيد افهمتي

3- لؤلؤة قاعدة تتفرج فالحلقة الأخيرة تاع مسلسل تفرجتو 3 مرات و ما شافتش النهاية ويجي باباك يقولك دك نتفرج الاخبار دوري للجزيرة واش تديري؟: يظهرلي انت حابة اتكملي عليا و اطلعيلي لطاسيو مجرد التفكير ايقلقلني : بصح الحل او كاين نستعمل التذكرة اللي مديتيلي ونروح لتركيا و انكمل المسلسل على ارض الواقع ههههههههههههههههههههههههههه عرفني بنفسك - صفحة 6 29_289
سيرين
عضو ماسي
سيرين

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالجمعة 11 مارس 2011 - 13:26

لنتوقف هنا يا لؤلؤة الكون مناه باين راك تعبت بزااااااااااااااااااااااااااااف

نشكرك على تواجدك الذي أضفى على الموضوع نكهة خاصة بردودك التي انارتنا

نشكرك على أجوبتك الصريحة و المرحة

و في الختام أقول لك فعلا أنت لؤلؤة

سلام
سيرين
عضو ماسي
سيرين

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالجمعة 11 مارس 2011 - 13:29

أشكر كل الأعضاء على هذا الاهتمام الكبير بالموضوع

و أقول لكم انتظروا عضو آخر قريبا سيكون أو ستكون ضيف / ت هذا السبوع

lina39
عـضو ذهـبي
lina39

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالجمعة 11 مارس 2011 - 16:55

في الانتظااااااااااااااار
و باين على لؤلؤة راهو قلبها خرج
هههههههه
سيرين
عضو ماسي
سيرين

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالخميس 21 يوليو 2011 - 21:21

أعتذر على طول الغياب و ان شاء الله سنواصل رحلتنا هذه لنستضيف عضو آخر
سيرين
عضو ماسي
سيرين

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالجمعة 22 يوليو 2011 - 22:26

عرفني بنفسك - صفحة 6 12919311211107

أهلا بكم من جديد يا أروع اعضاء لاستضافة عضو آخر في موضوعنا

هو عضو جد نشيط

./

/

/

/

/

/

/

خفيف الظل

/

/

/

/

/

/

كان عضو معنا في المنتدى القديم و قدم لمنتداه الكثير و الكثير

/

/

/

/

/

/

/

حسب ما لاحظناه يجيد العمل بالفوتوشوب

(لازم يديرلنا دروس قبل مايزيد يغيب علينا )

/

/

/

/

/

/

/

ردوده تلقائية و بعيدة كل البعد عن الاصطناع

/

/

/

/

/

/

/

أعرفتموه ؟

/

/

/

/

/

/

هو :

عرفني بنفسك - صفحة 6 1341968031342307217

الأخ : كامي

عرفني بنفسك - صفحة 6 1341968031342307217

وقع عليك الاختيار هذه المرة

فكالعادة : من يكون كامي في سطور ؟

و بعدها نفتح المجال لكل الاخوة و الاخوات

مع تمنياتنا لك بالتفوق في امتحانك

عرفني بنفسك - صفحة 6 145

ســـــــيـــــــريــــــــن بــــــــنــــــــتـــــــ مـــــيــــــلافـــــــ

عرفني بنفسك - صفحة 6 145

kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالجمعة 22 يوليو 2011 - 23:48

ههههههههههههههههههه كيما قالتها وردة المنتدى جات دالتي ربي يستر هههههههههههههه
هاذي تاع خفيف الظل من داك العام و الظل هارب و نجري موراه ماحابش يلصقني
2- نعم كنت في المنتدى القديم و ها أنا في المنتدى الجديد و سأبقى بإذن الله في المنتدى للممات إن شاء الله
3- حسب ما لاحظناه يجيد العمل بالفوتوشوب

(لازم يديرلنا دروس قبل مايزيد يغيب علينا )

نعم أجيده لكن مازلت مبتدأ هههههههههههه نعم لك دالك سأضع دروس قوتوشوب و لكم الإختيار في الدروس
و الأسئلة و أنا في الإنتظار .
4- نعم سأعرفكم بنفسي جيدا و لا أترك مجال للأسئلة voir مي عنبالي كاين لي يخربش بزاف هههههههه
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 0:43

عرفني بنفسك - صفحة 6 Salam

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الإسم : موسى

اللقب : فناش

العمر : 25 سنة و 19 يوم ههههههههه إن شاء عقبال 103 و 17 يوم

الوظيفة : لكتبي ربي كيما راهم يهدرو ههههههههههههه (عمال في إدارة مدولي مدير و محبيتش و عامل أيضا في مقهى الأنرنت ) عنبالي الدعوة معقدة شوية مي الحمد لله العمل خير ربي angry2 angry2 angry2 angry2

المزاج : مرح جدا جدا جدا جدا happy happy happy happy شوية مهبول ناقص خيط في راسي choc

الهواية : الكومبيوتر + الكومبيوتر + الكومبيوتر يعني في الخدمة كوبيوتر و الهواية كومبيوتر تسما أنا كوبيوتر angry angry angry angry angry angry angry

الديانة : مسلم 150%

البلد : زغاية عشنا و نحن فراخها

الحالة العائلية : مافيهاش rire rire rire mdr mdr mdr mdr يعني أعزب ما يدخلش لدار ههههههههههههههههه
( ماما رايحة تنحيني من كارني mdr mdr mdr mdr علا خاطر عايش 4 ساعات او 5 ساعات فالنهار فالدار و راقد فيها )

الحياة الشخصية : لا توجد حياة شخصية عايش مع المجتمع 24 ساعة / 24 ساعة إجتماعي 100/1000% متفتح على العالم الخارجي .

الشي الذي يجعلني سعيدا هو أن يعيش المسلمين في سعادة و هناء و أرى كل الناس سعيدة و العكس صحيح

فيما يخص الرياضة mdr mdr mdr كنت رياضي لكن في الوقت هاذا لا يوجد وقت للرياضة إن شاء الله نلقى الوقت و بالطبع أنا من هواة كرة القدم لا ميسي لا رونالدوا أنا هو كرة القدم .

و أنا في إنتظار أسئلتكم المحرجة Shocked Shocked و غير بالشوية عليا .

حميدة
.
.
حميدة

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 7:21

على السلامة خويا كامي
جوز و قرب عندنا
زعمة عرفناك في المنتدى القديم و الا حاب يزيدو يشنشفوك الأعضاء
و الله يا بيسو غير تطرح ب 30 سؤال و ما تعياش الله يبارك عليها
ربي يكون في عونك خويا هذا مكان
لؤلؤة الشرق
عضو ماسي
لؤلؤة الشرق

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 10:48

على السلامة كامي راك جيت ابرجليك ماكانش اللي حتم عليك امالا بالاك اتقول راسي اوجعني واللا بزاف عليا

راك اعطيتنا الديطاي كامل على حياتك بصح رايحين اندخلو في ادق التفاصيل وهدي الكوطة الاولى من عندي :

ما هي احب اكلة عند كامي ؟

ما هو اسعد يوم عشته في حياتك و لا تستطيع ان تنساه؟

ما هي الالوان المفضلة عندك ؟

ما هي المادة التي كنت تحبها في الدراسة و لماذا؟

لو كان لديك الحق في طلب شيء واحد في حياتك ماذا سيكون ؟ مع التعليل .

من هو احب انسان الى قلبك ؟

هل تمنيت يوما لو لم يكن لك اخ توأم يقاسمك نفس الاحساس ؟ ام انت سعيد بهذا ؟

لو اعطوك مليار سنتيم و ارادو منك ان تصرفه كله ماذا تفعل به ؟

شيء احزنك في حياتك ؟

ندمت في حياتك على شيء فعلته ؟ هو ؟

لو رجع بك الزمان الى الخلف ما ذا ستغيير في حياتك ؟

هل انت من هواة التلفزيون؟ ما هي البرامج التي تحبها كثيرا؟

هل تطالع الكتب ؟ ما هي نوعية الكتب التي تحب ؟

خويا كامي راني ما كترتش عليك الاسئلة باه انخلي الفرصة للاعضاء الآخرين و اذا ما سالوكش بزاف رايحة انعاود انولي ليك اوكي

Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Arrow Arrow Arrow Arrow Exclamation Exclamation Exclamation

princesse
عضو مميز
princesse

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 12:17

الدعوة تبان مزيرة عليك خويا كامي
واش نقولك طيحت في يدين لي ميحنو ما يرحمو affraid
وأنا منهم ههههههههههههه
نروح نوجد الأسئلة تاعي ونولي voir voir
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 13:46

حميدة كتب:
على السلامة خويا كامي
جوز و قرب عندنا
زعمة عرفناك في المنتدى القديم و الا حاب يزيدو يشنشفوك الأعضاء
و الله يا بيسو غير تطرح ب 30 سؤال و ما تعياش الله يبارك عليها
ربي يكون في عونك خويا هذا مكان

الله يسلمك يا أستاذة نعم عرفتوني فالمنتدى لقديم راكي تشوفي ماهمش طالقيني help help help
وحكايت بيسووووووو يا ربي ماتشوفش الموضوع What a Face What a Face

شكرا يا أستاذة malade malade malade malade malade malade
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 14:12

لؤلؤة الشرق كتب:
على السلامة كامي راك جيت ابرجليك ماكانش اللي حتم عليك امالا بالاك اتقول راسي اوجعني واللا بزاف عليا

راك اعطيتنا الديطاي كامل على حياتك بصح رايحين اندخلو في ادق التفاصيل وهدي الكوطة الاولى من عندي :

ما هي احب اكلة عند كامي ؟

ما هو اسعد يوم عشته في حياتك و لا تستطيع ان تنساه؟

ما هي الالوان المفضلة عندك ؟

ما هي المادة التي كنت تحبها في الدراسة و لماذا؟

لو كان لديك الحق في طلب شيء واحد في حياتك ماذا سيكون ؟ مع التعليل .

من هو احب انسان الى قلبك ؟

هل تمنيت يوما لو لم يكن لك اخ توأم يقاسمك نفس الاحساس ؟ ام انت سعيد بهذا ؟

لو اعطوك مليار سنتيم و ارادو منك ان تصرفه كله ماذا تفعل به ؟

شيء احزنك في حياتك ؟

ندمت في حياتك على شيء فعلته ؟ هو ؟

لو رجع بك الزمان الى الخلف ما ذا ستغيير في حياتك ؟

هل انت من هواة التلفزيون؟ ما هي البرامج التي تحبها كثيرا؟

هل تطالع الكتب ؟ ما هي نوعية الكتب التي تحب ؟

خويا كامي راني ما كترتش عليك الاسئلة باه انخلي الفرصة للاعضاء الآخرين و اذا ما سالوكش بزاف رايحة انعاود انولي ليك اوكي

Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Arrow Arrow Arrow Arrow Exclamation Exclamation Exclamation

الله يسلمك أختي لؤلؤة malade لالالا ماجيتش برجلي و الله غير حكموني فالفيراج mdr mdr mdr هارب
أما فيما يخص أسئلتك ف بسم الله

1- ما هي احب اكلة عند كامي ؟
بطاطا مقلية نموت عليها

2- ما هو اسعد يوم عشته في حياتك و لا تستطيع ان تنساه؟

يوم ولدت mdr mdr mdr mdr mdr و الله ليامات الكل ملاح عندي تسما حاجا spéciel مازال ماكانش

3- ما هي الالوان المفضلة عندك ؟

هو لون قلبي Laughing Laughing Laughing اللون الأبيض و اللي يعرفوني لبسة تاعي كامل بيضة ههههههههههههه

4- ما هي المادة التي كنت تحبها في الدراسة و لماذا؟

المادة اللي كنت نحبها الرياضيات لأني كنت شاطر بزاف ههههههههه نموت عليها

5- لو كان لديك الحق في طلب شيء واحد في حياتك ماذا سيكون ؟ مع التعليل .

دخول الجنة هذا كل ما يتمناه كل مسلم

6- من هو احب انسان الى قلبك ؟

أحب إنسان إلى قلبي ( رسول الله صلى الله عليه و سلم )

7- هل تمنيت يوما لو لم يكن لك اخ توأم يقاسمك نفس الاحساس ؟ ام انت سعيد بهذا ؟

هذا سؤال هايل هههههههههههه لا لم أتمنى و لن أتمنى بل هو شعور هائل و أنا جد سعيد جد سعيد happy happy happy happy happy happy happy happy

8- لو اعطوك مليار سنتيم و ارادو منك ان تصرفه كله ماذا تفعل به ؟

هذا سؤال ماخممتش فيه هاتونا مليار سنتيم و منبعد نخخموا فيها ههههههههههههههههه

9- شيء احزنك في حياتك ؟

هناك أشياء أحزنتني من بينها موت أفراد من عائلتي و ما يحدث كل يوم في بلدنا الحبيب فلسطين

10- ندمت في حياتك على شيء فعلته ؟ هو ؟

ندمت على أشياء كثيرة فالإنسان خطاء و أنا أخطأ في أشياء عدة لكن خير الخطائين التوابون

11- لو رجع بك الزمان الى الخلف ما ذا ستغيير في حياتك ؟

لو رجع بي الزمان إلى الوراء سأغير مكان الإقامة و أذهب إلى مكة المكرمة voir voir voir voir

12-هل انت من هواة التلفزيون؟ ما هي البرامج التي تحبها كثيرا؟

نعم من هواة التلفزيون لكم ليس لدي الوقت الكافي لذلك و أحب برامج الرياضة و قناة national géographie ههههههه هايلة

13- هل تطالع الكتب ؟ ما هي نوعية الكتب التي تحب ؟

لا أطالع الكثير من الكتب لكن هناك هناك نوع من الكتب أحب أن أقراها و هي كتب التاريخ بشتى الأنواع .

pleur pleur pleur pleur pleur pleur

هلكتيني بالأسئلة ههههههههههههههههههههههههه و أنتظر باقي الأسئلة بفارغ الصبر help help help help help help help
بنت الريف
عـضو ذهـبي
بنت الريف

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 14:18

هذا العضو القديم الجديد راكم حابين تقتلوه مع سبق الاصرار والترصد مرة بالسخفةوالغيرة من الطوموبيلات ومرة بالأسئلة لي ما تخلصش واش بيكم ما شفتوهش وزن الريشة هههههه ولا الريشة و ما خليتوهاش تطلب لمعيشة هههههههههههه
أنا ما نكثرش عليك :
س1: ماهو الشيء الذي يزعجك في المنتدى وتتمنى تغييره
س2:أعضاء في المنتدى يتمنى كامي أن يعرفهم في الواقع من هم ؟
س3:لو كان يمكن تغيير صفات الناس عن طريق العمليات الجراحية وكان كامي طبيبا جراحا
ما هي الصفةسيمتد إليها مقصه الجراحي لاستئصالها باعتبارها مرضا خبيثا في مجتمعنا ؟

kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 14:20

princesse كتب:

الدعوة تبان مزيرة عليك خويا كامي
واش نقولك طيحت في يدين لي ميحنو ما يرحمو affraid
وأنا منهم ههههههههههههه
نروح نوجد الأسئلة تاعي ونولي voir voir

و الله والوا ماهي مزرية ما حتشي راني نستنا فالإسئلة بفارغ الصبر بالعكس و الله نموت علي يسألني على حياتي باش نراجع روحي
لأنو كاين حوايج الإنسان مايتفكرهمش حتى يسألوه و راني هنا تحبوا على عام و أنتومة تسألوا فيا happy happy happy happy happy happy happy happy
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 14:35

بنت الريف كتب:
هذا العضو القديم الجديد راكم حابين تقتلوه مع سبق الاصرار والترصد مرة بالسخفةوالغيرة من الطوموبيلات ومرة بالأسئلة لي ما تخلصش واش بيكم ما شفتوهش وزن الريشة هههههه ولا الريشة و ما خليتوهاش تطلب لمعيشة هههههههههههه
أنا ما نكثرش عليك :
ما هي الصفةسيمتد إليها مقصه الجراحي لاستئصالها باعتبارها مرضا خبيثا في مجتمعنا ؟

شفتي أختي بنت الريف ما حابينش يخلويني على راحتي mdr mdr mdr mdr mdr مرة بالطوموبيلات و مرة بالأسئلة اللي ماتخلصش نوزن 2 كلغ و حابين يزيدو ينحيو 1 كلغ

أما فيما يخص أسئلتك فنبدأ :

بيس هناك أشياء تزعجني لكن أنا من هواة التبديل يعني نحب نبدل في اللوك تاع المنتدى و لوكان جا في يدي المنتدى كل يوم نبدلوا اللوك و كل يوم نحط حاجة جديدة فيه
و هناك أيضا قلة دخول الأعضاء نعم كل واحد و ظروفوا مي على الأقل كل عضو يدخل يشوف و يشارك على الأقل في موضوع .

و الله سؤال في محل كيما قريت هذا السؤال جا في ذهني وحد المقال قريتوا في مجلة العام الماضي أنوا في بلد و الله غير نسيت هاذاك البلد المهم في وحد المنتدى مشارك وحد
3000 مشترك في أحد أيام قرر الأعضاء أن يلتقوا في مكان محدد و في زمان محدد و بالفعل حضر ما يقارب 2500 عضو و تعارفوا على بعضاهم هذا شئ جميل
هههههههههههههه و لكن عندنا نحن شي صعيب بل تقدر تقول من المستحيل لكن ساعة ساعة الإنسان يخمم يقول لوكان يتلقاهم الكل و بدون إسثناء فهذا شرف لي بالطبع
هههههههههههه يا سيدي نديروا حفلة و راكم معروضين الكل بدون إستثناء فيها الكعك بشتى الأنواع و المشروبات و الطعام كذلك بشتى الأنواع يا سيدي أحضروا برك
هههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههه هذا سؤال يهبل هههههههههههههههه لوكان جيت طبيب جراح رايح نبدل فالقلب و نحط في مكانوا كانش آلة باش غير ضخ الدم

هكا ما تحس ما تقول كيفاه

شكرا لك بنت الريف و كانش أسئلة خلاف في راسك أني هنا و هدروا برك الشئ اللي يجي في بالكم

happy happy happy happy happy happy happy happy happy happy bravo bravo bravo bravo bravo bravo
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 14:43

echhhh echhhh echhhh راهي جات رودة المنتدى ربي يستر من الشوك اللي فيها help help help
بنت الريف
عـضو ذهـبي
بنت الريف

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 14:51

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكت بالصوت خويا كامي على البراسيون لي حاب تدير للناس وتنحيلهم قلوبهم كامل
وسؤال إضافي هل خفة دم كامي دليل فرح وسعادة يعيشها يوميا ؟
أم أنه من جماعة شمعة تحترق لتنير دروب الآخرين ؟ وإذا كان جاك السؤال بالفرانساوية
يعني بالعربية أنت من النوع لي يضحك وما هاز حتى هم ولا من النوع لي هاز لهموم وما يضحكش ولكن يضحك الآخرين ؟

الوردة الجورية
.
.
الوردة الجورية

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 14:54

اهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بيك كامي welcom voir ,, اليوم نشنشفك بالاسئلة تاعي والي مايخلصوش voir ما تحاول تهرب ما والو يكون في علمك الاساتذة ومامنعوش مني fantastic rire

سترك ربي هادي الدقيقة ,, لي عودة للموضوع ومعي اورااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق الاسئلة voir rire mdr
حميدة
.
.
حميدة

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 15:11

ياو بالعقل على كامي ، زيدو خلاص تقتلوه و أنا مزلت موجدتش الأسئلة تاعي

mdr mdr
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 15:19

بنت الريف كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكت بالصوت خويا كامي على البراسيون لي حاب تدير للناس وتنحيلهم قلوبهم كامل
وسؤال إضافي هل خفة دم كامي دليل فرح وسعادة يعيشها يوميا ؟
أم أنه من جماعة شمعة تحترق لتنير دروب الآخرين ؟ وإذا كان جاك السؤال بالفرانساوية
يعني بالعربية أنت من النوع لي يضحك وما هاز حتى هم ولا من النوع لي هاز لهموم وما يضحكش ولكن يضحك الآخرين ؟

ههههههههههه شكرا لك بنت الريف
خفة دمي نعم دليل فرح و سعادة كل يوم لست من جماعة شمعة تحترق لتنير دروب الآخرين ليس لدي شئ لكي أغطيه كيما يقولوها اللي في قلبي
في لساني و راني من الناس اللي يضحك و ماهاز حتى هم في قلبي لأن الهموم في دقيقتها نحيها

شكرا لك مرة ثانية .
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 15:21

الوردة الجورية كتب:
اهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بيك كامي welcom voir ,, اليوم نشنشفك بالاسئلة تاعي والي مايخلصوش voir ما تحاول تهرب ما والو يكون في علمك الاساتذة ومامنعوش مني fantastic rire

سترك ربي هادي الدقيقة ,, لي عودة للموضوع ومعي اورااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق الاسئلة voir rire mdr

bravo bravo bravo bravo bravo bravo bravo bravo bravo براحتك راني موجد روحي هههههههههههههههههههههه
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 15:22

حميدة كتب:
ياو بالعقل على كامي ، زيدو خلاص تقتلوه و أنا مزلت موجدتش الأسئلة تاعي

mdr mdr

ههههههههههههههههه عنبالي يا أستاذة أنت حنينة و عليها سألي 10000 سؤال على روحك
حميدة
.
.
حميدة

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 15:26

. ;و الله غير قتلتني بالقدر يا خويا ، نستنى اساع بيسو و نشوف الحالة كيفاه
بصح كامي حبيت نسقسيك في المنتدى القديم قلتنا باللي عمرك 23 سنة
و درك قلت 25 سنة ، و اشي السبة اللي خلاتك تبدل عمرك مع أنه الاسم و اللقب و الهواية ما تبدلوش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 15:44

حميدة كتب:
. ;و الله غير قتلتني بالقدر يا خويا ، نستنى اساع بيسو و نشوف الحالة كيفاه
بصح كامي حبيت نسقسيك في المنتدى القديم قلتنا باللي عمرك 23 سنة
و درك قلت 25 سنة ، و اشي السبة اللي خلاتك تبدل عمرك مع أنه الاسم و اللقب و الهواية ما تبدلوش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههه أوكي أستناي بيسووووووووووو

أما سؤالك فيما يخص العمر mdr mdr mdr mdr و الله عندك الحق مي بالاك متولهتيش
أما من مواليد 04/07/1986 ب ميلة على الساعة 2 صباحا
باللاك نهار اللي إستضفوني في كرسي الإعتراف مازال موصلتش 24 سنة مي السنة وصلت 25 سنة لوكان إستضافوني قبل عيد ميلادي
لوكان قلت 24 سنة معادلة بسيطة جدا
مي راكي تولهتي بارك الله فيك ههههههههههههههههههههه
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 16:58

ربي يستر إن شاء الله

عرفني بنفسك - صفحة 6 Snoi_c10

الوردة الجورية
.
.
الوردة الجورية

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 17:28

عدت والعود بيسوووو ماشي المدير احمد mdr

بسم الله ,, ممنوع تثريشي هههههههههههه

ماتتخلعش غير 30 سؤال برك voir

1/ سبب اختيارك لهذاالاسم "كامي " ؟
2/هواياتك ؟؟
3/ افضل شهـر بالسنه والسبب ؟ scratch
4/حلمك في الحياة؟
5/شخصيتك ( عصبي ، ضحوووك ، ....... )؟
6/ماهي حكمتك بالحياة ؟
7/ الشيء الذي يجعل كامي حزييين؟؟
8/ماالذي يغيظك ؟
9/ا.هل انت مدمن تفكير؟فضل شخصيه في رأيك ؟
10/فنانك ومطربك المفضل؟
11/-لو خيروك تكون مشرف أي قسم تختار ؟
12/من هم الأعضاء اللي تود مصادقتهم ؟
13/عضو نفسك تغير اسمه ...وكيفاش رايح تبدلو " علابالي انا " ههههههههه ؟
14/ صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
15/جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟هههههههه اطونسيو Shocked
16/مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
17/شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
18/حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
19/ المدة الي غاب فيها كامي واش كان يدير ؟؟؟ جاوب وبكل صراحة voir
20/غرق المنتدى ومعاك بابور ,, وتقدر تهز غير 3 برك من الاعضاء ,, شكون هوما ؟؟؟
21/شخص لاترفض له طلبا ..؟؟
22/ كنت انت وكامي 2 مع بعض ومنبعد حبيتو تدخلو للمنتدى فيزوج وعندكم ميكرو واحد ,, واش رايح تدير؟؟هادي واقيلا كاينة منها ههههههههههههه
23/ .هل انت مدمن تفكير؟
24/.اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
25/.هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟
26/.عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
27/. ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
28/شكون العضو الي تتمناه يستضيفوه المرة الجاية؟؟
29/ما الذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج...
30/ كون تلقاني قدامك درك وانا هازة محفظة فيها اسئلة ليك واش رايح تدير؟؟ mdr

ادا تحب نزيدلك ماكاين حتى مشكل voir ,, رانا في الخدمة يا الحاج موسى " هههههههههههههه علابالي شبت ههههههه"
rire
princesse
عضو مميز
princesse

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 18:54

بيسو بلعقل على الطفل يزيد يهرب من المنتدى ومايوليش
وحنا عندنا غير واحد منو والفوطوكوبي تاعوا محابش يولي

أنا ما نكترش 3 برك برك
1)هل يدخن كامي أم لا؟
2)ماهو السر وراء تسريحة كامي المميزة؟
3)أكثر حاجة تقلق كامي في عقلية سكان زغاية الحبيبة؟

bibi. scouts
عضـــو جديد
bibi. scouts

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 19:03

السلام عليكم
أول مشاركة لي في هذا الموضوع الزهر جات للاخ كامي هكّا؟؟؟؟؟؟
السؤال :واش تدير في حياتك ؟؟(تقرا؟؟؟؟ تخدم؟؟؟؟؟؟؟ قاعد كيما كامل الشباب ؟؟؟....)
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 19:52

princesse كتب:

بيسو بلعقل على الطفل يزيد يهرب من المنتدى ومايوليش
وحنا عندنا غير واحد منو والفوطوكوبي تاعوا محابش يولي

أنا ما نكترش 3 برك برك
1)هل يدخن كامي أم لا؟

ههههههههههههههههه و الله غير واش نقولك هربوني الأسئلة تاعها ههههههههه مي نجاول على الأسئلة تاعك و تاع بيبي سكوت ههههههه و نرجع ليها

1)هل يدخن كامي أم لا؟

نعم أدخن لكن ليس بالكثير ههههههههه 2 قوارا و 3 فالنهار ههههههههههههه برك ههههههههههه

ههههههههههه و الله سؤال حيرني ماظنيتش واحد و لا وحدة تسألني عليه ههههههههه
هذه الترسيحة عندها 10 سنين ههههههههههههههه عندما كنت صغيرا و مازلت بها نعم لقد درست الإبتدائية حتى الثانوية في سكيكدة و لدا
جاءت هذه التسريحة من سكيكدة .

أكثر حاجة هي الشغل بالناس و نهار طول هوما فالقهاوي و مجمعين ههههههههههههههههههههههه

شكرا لك على الأسئلة الظريفة الخفيفة
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: عرفني بنفسك   عرفني بنفسك - صفحة 6 Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 19:56

bibi. scouts كتب:
السلام عليكم
أول مشاركة لي في هذا الموضوع الزهر جات للاخ كامي هكّا؟؟؟؟؟؟
السؤال :واش تدير في حياتك ؟؟(تقرا؟؟؟؟ تخدم؟؟؟؟؟؟؟ قاعد كيما كامل الشباب ؟؟؟....)

شكرا أختي بيبي على هذا السؤال المختصر هههههههههههههههههه

لقد قلته من قبل لكن أعيدك ذكر ما قلت :

لوظيفة : لكتبي ربي كيما راهم يهدرو ههههههههههههه (عمال في إدارة مدولي مدير و محبيتش و عامل أيضا في مقهى الأنرنت ) عنبالي الدعوة معقدة شوية مي الحمد لله العمل خير ربي angry2 angry2 angry2 angry2 angry2 angry2 angry2 angry2 angry2 angry2 angry2 angry2 angry2

شكرا لك بيبي مرة ثانية

عرفني بنفسك
صفحة 6 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-