الرئيسيةس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
princesse
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 413
عدد المساهمات : 3244
تاريخ التسجيل : 18/12/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الخميس 19 مايو 2011 - 6:58




هذه الصور التي ترونها ليست منظر خالي من المشاعر
بل هي صور اجزاء من اجساد عانت الكثير من شيء صغير اسمه ( سيجارة ) .. !
ابتعد عنها قبل ان تدفع الثمن .. كما دفعوا .. !!
اترككم مع صور معاناتهم .. وتذكروا قول الحق عز وجل :
( إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ )

اخي الحبيب المدخن : في البداية انظر الى انواع السموم والمبيدات الكيميائية التي تتعاطاها


ثم انظر الى الذين مارسوا التدخين قبلك ماذا حدث لهم :

















































الدخان حرام .. لاشك في هذا :





.. اخيراً ..
قال تعالى :
( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ )

وقال عز وجل :
( .. إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ )

تب الى الله وتطهر من هذا الخبيث المسمى :
( سيجارة ).. !
اخذ الشيطان واعوانه الكفار القرار بقتلك .. برصاصة تشتريها بمالك .. ؟!
يقتلونك ويسلبوا مالك .. ؟!
فخذ القرار انت من الآن .. ان تترك التدخين .. وتحذر الجميع منه ..
اقتل رغباتهم الشيطانية .. هيا فأنت تستطيع ..
انت شجاع ..



المزيد من الصور من طرفكم إنشاء الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوردة الجورية
.
.
avatar

عدد المساهمات : 2784
عدد المساهمات : 9286
تاريخ التسجيل : 18/12/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الخميس 19 مايو 2011 - 15:19

بارك الله فيك اختي موضوع جد مفيداختي وشكرا جزيلا على دعوتك فى الاقلاع عن التدخين واضم صوتى الى صوتك واناشد كل مدخن ان يقلع عن التدخين للمحافظه على الصحه التى وهبها الله لنا والتي سيسالنا عليها
لكن للاسف الشديد عندنا الكثيرين يعاندون حين تنصحهم بالاقلاع عن التدخين، وكأنهم بذلك يريدون إثبات الولاء للدخان.

عفانا الله منه






يآ ربّ [♥]
وَحدگ تدرگ مآ انتظرهہَ
وَ مآ يتمناهہ قلبيُ ,
[♥] !
و تعرفّ ' أسرار ' مستقبليُ ‘ و مآ يحملہ ليُ ,
فسھَل أمري وَ حققَ مطلبيُ
~o)
وَ سخر ليَ مآ هوّ خيراً ليُ .. [♥]
[♥]niña[♥]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الريف
عـضو ذهـبي
avatar

عدد المساهمات : 874
عدد المساهمات : 4395
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الجمعة 20 مايو 2011 - 7:21



كنت تقرئين أفكاري برنسيسة
أتمنى أن يجد موضوعك أذانا صاغية خاصة عند أعضاء منتدانا المدخنين فمنهم من أصبح شكله تقريبا هكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وقلبه هكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهل من مجيب ومتعظ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوشبورة السعيد
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 329
عدد المساهمات : 3854
تاريخ التسجيل : 29/03/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الجمعة 20 مايو 2011 - 11:47

قتلتونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

أنا راني نتكيف بزاف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلبي خرج كي شفت واش حطيتي هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الريف
عـضو ذهـبي
avatar

عدد المساهمات : 874
عدد المساهمات : 4395
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الجمعة 20 مايو 2011 - 13:05

اقتباس :
قتلتونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
أنا راني نتكيف بزاف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلبي خرج كي شفت واش حطيتي هنا
وأسفــــــــــــــــــــــــــــاه مفاجعة غير متوقعة أن يكون السعيد من المجموعة الصوتية للهياكل العظمية
التي تعزف على وتر السيجارة والساندرية ههههههههههههه
أنتم من قتلتم أنفسكم "إنك ميت وإنهم ميتون " وأكيد يوم القيامة ستسألون










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوشبورة السعيد
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 329
عدد المساهمات : 3854
تاريخ التسجيل : 29/03/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الجمعة 20 مايو 2011 - 17:00

من لم يمت بالسيف مات بغيره @@@@ تعددت الأسباب والموت واحد

على كل حال شكرا على التذكير من باب

"وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين"

شكرا على التفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lina39
عـضو ذهـبي
avatar

عدد المساهمات : 878
عدد المساهمات : 4226
تاريخ التسجيل : 10/09/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الجمعة 20 مايو 2011 - 17:25

ربي يهدي كل مدخن
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الريف
عـضو ذهـبي
avatar

عدد المساهمات : 874
عدد المساهمات : 4395
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الجمعة 20 مايو 2011 - 18:25

اقتباس :
من لم يمت بالسيف مات بغيره @@@@ تعددت الأسباب والموت واحد
أخي السعيد لاتنس أنك في قسم الصحة والشاعرهنا يقول ولا يقعد
هنا قال الطبيب هي لي تمشي وقبلها تمشي قال رب العالمين
"ولا تلقوا بأنفسكم إلى التهلكة "



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوشبورة السعيد
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 329
عدد المساهمات : 3854
تاريخ التسجيل : 29/03/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   السبت 21 مايو 2011 - 23:16

شكرا بنت الريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bibi. scouts
عضـــو جديد
avatar

عدد المساهمات : 20
عدد المساهمات : 2274
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الأربعاء 25 مايو 2011 - 16:50

ويعجز اللسان عن التعبير
مــــــــــــشـــــــــــــــــكــــــــــــــــــورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princesse
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 413
عدد المساهمات : 3244
تاريخ التسجيل : 18/12/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 2:14


اقتباس :
بارك الله فيك اختي موضوع جد مفيداختي وشكرا جزيلا على دعوتك فى الاقلاع عن التدخين واضم صوتى الى صوتك واناشد كل مدخن ان يقلع عن التدخين للمحافظه على الصحه التى وهبها الله لنا والتي سيسالنا عليها
لكن للاسف الشديد عندنا الكثيرين يعاندون حين تنصحهم بالاقلاع عن التدخين، وكأنهم بذلك يريدون إثبات الولاء للدخان.

عفانا الله منه

بيسو شكرا على الرد المؤيد لفكرة الاقلاع عن التدخين فهل من مجيب ؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princesse
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 413
عدد المساهمات : 3244
تاريخ التسجيل : 18/12/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 2:20

اقتباس :
قتلتونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
أنا راني نتكيف بزاف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلبي خرج كي شفت واش حطيتي هنا
نتكيف بزاف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لازم تولي نتكيف شوية برك ومن بعد ما نتكيفش خلاص أخي السعيد
لن تخسر شيئا إذا تركت هذه السيجارة بالعكس أرباحك ستزيد من كل النواحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princesse
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 413
عدد المساهمات : 3244
تاريخ التسجيل : 18/12/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 2:23


حضرت بنت الريف هنا فكان حضورها قويا
مؤيدة لفكرتي ومدعمة للموضوع بالصور التي أشكرها عليها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princesse
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 413
عدد المساهمات : 3244
تاريخ التسجيل : 18/12/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 2:28

لينا كتبت:
اقتباس :
ربي يهدي كل مدخن
شكرا

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين أختي لينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princesse
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 413
عدد المساهمات : 3244
تاريخ التسجيل : 18/12/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 2:30

اقتباس :
ويعجز اللسان عن التعبير
مــــــــــــشـــــــــــــــــكــــــــــــــــــورة
كل الشكر لك على المرور من هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسين
عـضو ذهـبي
avatar

عدد المساهمات : 869
عدد المساهمات : 4809
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الأربعاء 1 يونيو 2011 - 20:16

مشكورة أختي أبدعت في طرحك
أنا متأكد أن صور مؤثرة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princesse
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 413
عدد المساهمات : 3244
تاريخ التسجيل : 18/12/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الخميس 2 يونيو 2011 - 15:05

ياسين كتب:
اقتباس :

مشكورة أختي أبدعت في طرحك
أنا متأكد أن صور مؤثرة جدا
أتمنى أن تكون من المتأثرين بالصور أخي ياسين ولا تقترب أبدا من السيجارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MY**angel**
.
.
avatar

عدد المساهمات : 2080
عدد المساهمات : 7058
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   السبت 25 يونيو 2011 - 18:17

اللهم عافينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

صور ........... والله لم أستطع التعليق عليها

شكرا على المباردة أختاه

جزاك الله خيرا و أسكنك فسيح جنانه












Ḿё =••ṂỴ••ằйğệŁ


الُلهم گمَـٱ خَلقتنيّـﮱ عَلى ٱلدُنّيٱ بِلٱ " ذَنوبْ "
ٱحّسِنْ خٱتِمتيّـﮱ ؛ وتَوفنيّـﮱ بِلٱ «[ ذَنوبْ]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الريف
عـضو ذهـبي
avatar

عدد المساهمات : 874
عدد المساهمات : 4395
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الخميس 31 مايو 2012 - 17:11


في اليوم العالمي بدون تدخين : نذكر بالموضوع لعل الذكرى تنفع المؤمنين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوزي
عضـــو جديد
avatar

عدد المساهمات : 43
عدد المساهمات : 2901
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟   الأحد 26 مايو 2013 - 20:58

والله موضوع هام جدا مهما انه مر على طرحه مدة اخت برنسيسة ولكنه يبقى موضوع خطير ومثل ما يقول المثل (سقسي لمجرب وما تسقسش الطبيب) انا احد ضحايا التدخين لقد اوصلني الى غرفة الانعاش ثم قمت بعملية جراحية على القلب اتمنى من الاعضاء المدحنين اخد العبرة خصوصا السعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا يحدث لك...................يامن تدخن؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الأسرة :: منتدى الصحة-
انتقل الى: