هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله

kami
الوردة الجورية
rayane_fcb
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
rayane_fcb
عضو مميز
rayane_fcb

سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Empty
مُساهمةموضوع: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالخميس 21 أبريل 2011 - 11:12

عقب فوز ريال مدريد على برشلونة,خرج الفريق الى شوارع مدريد,حيث حصلت سابقة في تاريخ الاحتفالات فقد أسقط المدافع الاسباني سرخيو راموس كأس الملك لتدهسها الحافلة’قبل ان تنتبه الشرطة الى ذلك لتحمل الكأس و مايقارب عشرة قطع كانت قد سقطت منها..
و بهذا يكون سرخيو راموس قد نال جزاءه عند ضربه لميسي في مختلف اطوار المباراة..

الوردة الجورية
.
.
الوردة الجورية

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالخميس 21 أبريل 2011 - 19:40

البرشلونيين حسادين عينيهم مالحين ومغيارين الكرتونيين ,, ستر ربي ماطيحوش ليجوار كون اليوم خلات
على الاقل استعرفوا ,, نورمال خسرتوا خسرتوا ,, هذا هو البالو ,, المهم داو الكاس هذيك الدنيا وما فيها .. وكيما نقولوا حنا "الي ماكتباش من الفم تطيح "
كاينا اللصقة ,, الباتيكس ,, كولا رابيد ,, وزيد اسمو" كاس ملك اسبانيا "اسم على مسمى ..24 ساعة ماكاملاش يكون معاود

مرت من هنا .. bissou_Fcm
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالخميس 21 أبريل 2011 - 20:19

المهم داوها و تاع البرصا خليهم يهدرو على رواحهم خلي تتكسر و لا أنا منهم مدهالهم وخلاص
ياسين
عـضو ذهـبي
ياسين

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالخميس 21 أبريل 2011 - 20:39

هههههههههههههههههه حنا صح خسرنا بصح ليام بيناتنا ونشوفو
lokmanestar
عضو نشيط
عضو نشيط
lokmanestar

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالخميس 21 أبريل 2011 - 22:47

هنيئا لريال مدريد لكن يجب على بعض مشجعي الريال ان لا ينسوا ان البارسا حسم الدوري الذي هو أهم بكثير من الكأس بنسبة كبيرة والتتويج به أصبحت مسألة وقت ليس إلا...واذا كان راني غالط قولولي...
,,,,,إذا أردت فوز ريال مدريد بالدوري أرسل حلم أو dream على الرقم التالي @ 5-0..2-0..1-0..6-2..2-0
ههههههههههههههههه
من يضحك أخيرا يضحك كثيراا
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالخميس 21 أبريل 2011 - 23:17

سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله 208786_1999062417458_1270445063_2392938_252253_n
lokmanestar
عضو نشيط
عضو نشيط
lokmanestar

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالجمعة 22 أبريل 2011 - 7:56

c'est bien sur parceque mamwalefch blekhsara kima cr7
rayane_fcb
عضو مميز
rayane_fcb

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالجمعة 22 أبريل 2011 - 12:09

الوردة الجورية كتب:
البرشلونيين حسادين عينيهم مالحين ومغيارين الكرتونيين ,, ستر ربي ماطيحوش ليجوار كون اليوم خلات
على الاقل استعرفوا ,, نورمال خسرتوا خسرتوا ,, هذا هو البالو ,, المهم داو الكاس هذيك الدنيا وما فيها .. وكيما نقولوا حنا "الي ماكتباش من الفم تطيح "
كاينا اللصقة ,, الباتيكس ,, كولا رابيد ,, وزيد اسمو" كاس ملك اسبانيا "اسم على مسمى ..24 ساعة ماكاملاش يكون معاود

مرت من هنا .. bissou_Fcm

والله اختي انا نعتقد بللي راموس طيح الكاس مناه ماشي مالف يهزها بزاف..الله غالب مايعرفش..مولف دايما خسران!!
و أنا في حياتي ما شفت واحد يحسد لي أسوا منو وغير اللاعبين تاع الريال اللي غير قابلين للحسد..والبرصا أفضل من الريال بأشواط..هذه حقيقة لا يمكن لأي عاقل أن ينكرها..
أما حنا مانعباوش بالكاس لاصق بالباتيكس..حنا نديوها جديدة..ولكل فريق مقام.."الفاهم يفهم"
أما عن نعت الكاتالونيين بالكرتونيين..فأنا أسألك أن تحترمي كل مشجع كاتالوني و ألا تقولي مثل هذا الكلام مجددا..لأننا هنا من أجل أن نتناقش كأشخاص متحضريين’والتجريح ليس من علامات الحوار المتحضر أختاه..ولكان وصلنا للمسقي حنا كامل فوحل والحمد لله..
في الأخير سؤال بسيط: واينك غابرة في كل الأيام اللي تربح فيها البرصا.؟؟.ماشي مالفة تشرفينا عزيزتي بحضورك..ولا تجي غير نهار تربحو؟؟..للأسف ما تربحوش بزاف على هاديك نشوفو وجهك من الفال للفال هنا في قسم الرياضة!!
انتظر اجابتك..أما انا عندي جواب :مشجعو الريال ليسوا بمثل وفاء "الكرتونيين"..وللكلام بقية..
rayane_fcb
عضو مميز
rayane_fcb

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالجمعة 22 أبريل 2011 - 12:33

kami كتب:
المهم داوها و تاع البرصا خليهم يهدرو على رواحهم خلي تتكسر و لا أنا منهم مدهالهم وخلاص

أواه خوي كامي نعاودلك واش قلت للي قبلك..حنا مانحتاجوش الكاس لاصقة بالباتيكس..حنا نديوها جديدة..
بالاضافة الى اننا ابعد ما يكون من أننا نحتاجو الصدقة..وتزيد تكون من الريال..فحدث ولا حرج!!
rayane_fcb
عضو مميز
rayane_fcb

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالجمعة 22 أبريل 2011 - 12:34

ياسين كتب:
هههههههههههههههههه حنا صح خسرنا بصح ليام بيناتنا ونشوفو

هذا كلام صح..شكرا على المرور أخي ياسين..
rayane_fcb
عضو مميز
rayane_fcb

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالجمعة 22 أبريل 2011 - 12:39

lokmanestar كتب:
هنيئا لريال مدريد لكن يجب على بعض مشجعي الريال ان لا ينسوا ان البارسا حسم الدوري الذي هو أهم بكثير من الكأس بنسبة كبيرة والتتويج به أصبحت مسألة وقت ليس إلا...واذا كان راني غالط قولولي...
,,,,,إذا أردت فوز ريال مدريد بالدوري أرسل حلم أو dream على الرقم التالي @ 5-0..2-0..1-0..6-2..2-0
ههههههههههههههههه
من يضحك أخيرا يضحك كثيراا

أكيد ماكش غلطان..كلمات من ذهب أخي لقمان..
شكرا على المرور "الخفيف على القلب"ههه..
rayane_fcb
عضو مميز
rayane_fcb

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالجمعة 22 أبريل 2011 - 12:49

kami كتب:
سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله 208786_1999062417458_1270445063_2392938_252253_n

زنقـــــــة زنقـــــــة .. دار دار
أنـا برشــــلوني. شو ما صار
حتـــى لــــو .. هدولــــــي الدار
و حببوني .. بـ رونالدو الحمار
و قـالــوا عـن .. ميسي فـــــــار
و شــــــدّدوا .. عليي الحصــار
و لــــــــــو .. خسرنا بالأصفار
رح نردهــــــــــا .. بـــالأعشار
هــذا دايماعلــى .. جبيني شعار
أنــــا برشلونـــــــي .. يا أحرار
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"رونالدو الحمار"أنا أمزح و لا أقصد "التجريح" وآسفة لكل من قد يزعجه كلامي..
الوردة الجورية
.
.
الوردة الجورية

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالجمعة 22 أبريل 2011 - 12:54

rayane_fcb كتب:
الوردة الجورية كتب:

مرت من هنا .. bissou_Fcm

والله اختي انا نعتقد بللي راموس طيح الكاس مناه ماشي مالف يهزها بزاف..الله غالب مايعرفش..مولف دايما خسران!!
و أنا في حياتي ما شفت واحد يحسد لي أسوا منو وغير اللاعبين تاع الريال اللي غير قابلين للحسد..والبرصا أفضل من الريال بأشواط..هذه حقيقة لا يمكن لأي عاقل أن ينكرها..
أما حنا مانعباوش بالكاس لاصق بالباتيكس..حنا نديوها جديدة..ولكل فريق مقام.."الفاهم يفهم"
أما عن نعت الكاتالونيين بالكرتونيين..فأنا أسألك أن تحترمي كل مشجع كاتالوني و ألا تقولي مثل هذا الكلام مجددا..لأننا هنا من أجل أن نتناقش كأشخاص متحضريين’والتجريح ليس من علامات الحوار المتحضر أختاه..ولكان وصلنا للمسقي حنا كامل فوحل والحمد لله..
في الأخير سؤال بسيط: واينك غابرة في كل الأيام اللي تربح فيها البرصا.؟؟.ماشي مالفة تشرفينا عزيزتي بحضورك..ولا تجي غير نهار تربحو؟؟..للأسف ما تربحوش بزاف على هاديك نشوفو وجهك من الفال للفال هنا في قسم الرياضة!!
انتظر اجابتك..أما انا عندي جواب :مشجعو الريال ليسوا بمثل وفاء "الكرتونيين"..وللكلام بقية..

والله يا اختي انا نقولك كل واحد حر ,, انا ريالية نشجع الريال ماشي مهبولة بالريال ,, ونزيد نقولك حاجة انا حررررررررررررررة منين ندخل ندخل حد ما حشرو فيا وكتاش ندخل ولا واش من قسم ندخلو ,, وحكاية الكرتونيين انا ما قصديش على المشجعين واذا كنتي انتي كتلونية فالمثل ينطبق عليك ايضا اختي ,, والحضور الدائم اني خليتهولك ليك هنا في قسم الرياضة ,,

صحا راه زاد دخل لاعب جديد في فريقكم ,, بالاك هو الي ربحكم الاربعاء الجاية

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله 208776_194497310595234_100001048984993_558642_4264588_n

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad
lokmanestar
عضو نشيط
عضو نشيط
lokmanestar

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالجمعة 22 أبريل 2011 - 14:59

انتهت المعركة ولم تنته الحرب
سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله 18594810
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالسبت 23 أبريل 2011 - 1:41

ربي يهديكم
khalidovic18
عضـــو جديد
khalidovic18

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالسبت 23 أبريل 2011 - 10:45

سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Support-ar.com-9b87896dc0
lina39
عـضو ذهـبي
lina39

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالسبت 23 أبريل 2011 - 11:12

توجووور لبارصا
ليام بيناتنا
يا الريااااال
و الكاس تكسر ماخاطر مش من حقهم
هههههههههههه
rayane_fcb
عضو مميز
rayane_fcb

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالسبت 23 أبريل 2011 - 11:50

الوردة الجورية كتب:
rayane_fcb كتب:
الوردة الجورية كتب:

مرت من هنا .. bissou_Fcm

والله يا اختي انا نقولك كل واحد حر ,, انا ريالية نشجع الريال ماشي مهبولة بالريال ,, ونزيد نقولك حاجة انا حررررررررررررررة منين ندخل ندخل حد ما حشرو فيا وكتاش ندخل ولا واش من قسم ندخلو ,, وحكاية الكرتونيين انا ما قصديش على المشجعين واذا كنتي انتي كتلونية فالمثل ينطبق عليك ايضا اختي ,, والحضور الدائم اني خليتهولك ليك هنا في قسم الرياضة ,,

صحا راه زاد دخل لاعب جديد في فريقكم ,, بالاك هو الي ربحكم الاربعاء الجاية

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله 208776_194497310595234_100001048984993_558642_4264588_n

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad

أختي أنا نقدر برك نقولك بللي هذا أكثر رد لا علاقة بالموضوع قريتو في حياتي..يرحم باباك اشرحيلي واش دخل القذافي في الحكاية؟؟
يظهرلي كي لقيتي روحك غلطانة’مقدرتيش تسعرفي مالا نايضة "تطعزي" على كل ننقدر برك نقولك..ربي يهديك..
أما على حكاية المشجعين الكاتلونييين أنا نقولك.."ان لم تستح فافعل ما شئت!!"
lokmanestar
عضو نشيط
عضو نشيط
lokmanestar

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالسبت 23 أبريل 2011 - 17:49

هوما ماراهمش يديرو كيما انتوما
سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله 63071-10
rayane_fcb
عضو مميز
rayane_fcb

مُساهمةموضوع: رد: سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله   سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله Emptyالسبت 23 أبريل 2011 - 19:51

شكرا لقمان..
حقا صورة معبرة..
آسفة لما حصل على هذه الصفحة..
آسفة وردة..
أسفة كامي..
آسفة ياسين..
آسفة لقمان..
آسفة خالد..
أسفة شبيلة..
أسفة لكل من مر على صفحتنا وقرأ تفاهاتنا..

سرخيو راموس يدفع ثمن أفعاله
صفحة 1 من اصل 1