هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

شكرا لكل من يتجاهلنا

amintiti
سيرين
حميدة
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حميدة
.
.
حميدة

شكرا لكل من يتجاهلنا  Empty
مُساهمةموضوع: شكرا لكل من يتجاهلنا    شكرا لكل من يتجاهلنا  Emptyالسبت 4 يونيو 2011 - 15:00

من الْمُؤْلِم جَدَّا وَالْمُحْزِن إِن يَتَجَاهَلُكَ الْآَخِرِين دُوْن أن تَعَلَمَ سَبَبٌ لِذَلِك الْتَّجَاهُل رُبَّمَا لِأسْبَابٍ غَيْرَ مُقْنِعَةٍ أَو مَبْنِيَّةٍ عَلَى سُوَءِ ظَنٍّ أَو فِتْنَةِ حَاسِدٍ أَو قَنَاعَةٍ وَصَلَ لَهَا ذَلِك الْشَّخْصُ بِنَاءاً عَلَى حَدَسٍ وَإِحْسَاسٍ خَاطِئ

عِنْدَهَا يَتَبَادَرُ إِلَى ذِهْنِكَ سُؤَالٌ هَل أسْتَحِقُّ ذَلِك ؟

وَلِمَاذَا يُحَدُثُ مَعِى كُلُّ هَذَا مَاذَا فَعَلْت ؟

تَبْحَثُ عَنِ الْأَسْبَابِ

تَشْغِلُ نَفْسَك بِالْتَّفْكِيِر تَسْتَفْسِر وَلَكِن لَا تَجِد إجَابَة شَافِيَة

فَتَظَل حَزِيْن عَلَى هَذَا الْتَجَاهُل لِأَنَّك تَرَى فِية نَوْعٌ مِن الْظُّلْم

وَخُصُوْصا عِنَدَمَا يَكُوْنُ مِن شَخْصٍ لَهُ مَكَانَة عَالِيَة وَقَدْرٍ فَتُصْبِحُ حَائِرَاً وَلا تَعْلَم مَاذَا تَفْعَل

وَلَكِن تُصِل فِي الْنِّهَايَة إِلَى قَنَاعَة

وَهِي بِمَا انَّنِى لَم ارْتَكَب خَطَأ وَلَم يَصْدُر مِنِّى أَمَر مُشَيْن فَلَا يُهٍمُّنِي ذَلِك الْعِقَاب

لَايُهِمُّنِي مَوْقِعِي مِن الْإِعْرَاب عِنْد جَلَّآدِي

لَايُهِمُّنِي الْغَوْصُ فِي أَعْمَاقِ الْمُشْكِلَة

وَلِأَنَّه الْمُشْكِلَة حَدَثْت مِن لَا شَيْء فَبَقِي الْأَمْر لَايَعْنِي لِي شَيْء

وَسَأَقُوْم أَنَا الْآَن بِدَوْر الْتَّجَاهُل لَيْسَ لِذَلِك الْشَّخْص

بَل لِلْمُشْكِلَة بِشَكْلٍ عَام فَالْعُقُوْلُ الْكَبِيْرَة لا تَتَضَايَق مِن الْأَشْخَاصِ

بَل تَتَضَايَق مِن الْمَوَاقِف وَلَابُد لَهَا مِن إِنْتِفَاضَةٍ ضِد كل ما يجرح المشاعر

وَضِدَّ كُلُّ مَامِن شَأْنِهِ قَتْلَ الْفَرَحِ فِي الْقُلُوْبِ

فَلَيتَجَاهَلُوا قَدْرَ مَايَشَاؤُوْن

فَعَلَى قَدْر الْتَجَاهُل يَزْدَادُ الْعَزْمُ وَالْإِصْرَارِ عَلَى الْنَّجَاح

لِأَنَّهُم بِذَلِك وَضَعُوُا أَقْدَامِنَا عَلَى عَتَبَةٍ مَن عَتَبَاتِ الْرُّقِيّ

وَأَشْعَلُوا فَتِيْلَ الْحَمَاسِ فِيْ قُلُوْبِنَا

حَتَّى نُثَبِتُ لَهُم أَنَّنَا كُنَّا وَمَازِلْنَا مَوْجُوْدِيْن فِي قُلُوْبِ الْكَثِيْرِ مِنَ الْمُحِبِّيْن

وَتَجَاهُلِهِم لَنَا لَيْس إِلَاَّ صَفْعَةً فِي وُجُوْهِهِمْ لِأَنَّهُمْ ظَلَمُوْنَا

وسَيَكْتَشَفُون يَوْمَا أَنَّهُم قَدَّمُوْا لَنَا هَدِيَّة لَا تُقَدَّرُ بِثَمَنٍ

لِأَنَّنَا عَرَفْنَا ذَوَاتَنَا أَكْثَر عُيُوْبَهَا ..مَحَاسِنَهَا.. وَكُلَّ شَيْء

فِيْهَا فَقَرَّرْنَا إِصْلَاح الْعَيْب وَإِبْرَازَ الْمَحَاسِن

فشكرا لكل من قدم لنا التجاهل

لِأَنَّهُ سَلَّطَ عَلَيْنَا الْأَضْوَاء

وَوَضَعَنَا فِي الْدَّائِرَةِ الْصَّغِيْرَةِ نَبْحَثُ حَوْلَنَا

وَفِي ذَوَاتِنَا لَنَسْتَخْرِجَ مِنْهَا أَجْمَل مَافِيْهَا فَشُكْرَاً شُكْرَاً شُكْرَاً مِنَ الْأَعْمَاقِ

, .. لكم فآئق الاحترام و التقدير .
.
سيرين
عضو ماسي
سيرين

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لكل من يتجاهلنا    شكرا لكل من يتجاهلنا  Emptyالخميس 9 يونيو 2011 - 21:57

شــــــكــــرا مـــــــن أعـــــمـــــاق الــــقــــلـــب لـــكــــل مــــن يــــتــــجــــاهــــلــــنــــي

ســـــيـــــــــريــــــــــن بــــــــــنـــــــــتــــــــ مــــــــيـــــــلافــــــــ

حميدة
.
.
حميدة

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لكل من يتجاهلنا    شكرا لكل من يتجاهلنا  Emptyالجمعة 10 يونيو 2011 - 13:17

شــــــكــــرا مـــــــن أعـــــمـــــاق الــــقــــلـــب لـــكـــ سيرين
و أتمنى أن لا أكون ضمن من يتجاهلك عزيزتي
amintiti
عضو ماسي
amintiti

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لكل من يتجاهلنا    شكرا لكل من يتجاهلنا  Emptyالجمعة 10 يونيو 2011 - 14:35

كلام منطقي وجد هادف ........فشكرا لكل من تجاهلنا
موضوعك جد مميز اختي حميدة ........انتقاء رائع واختيار موفق
وارجوا الا اكون ممن تجاهلوك .......فمن يتجاهل اختي حميييييييدة
M I M I
عـضو ذهـبي
M I M I

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لكل من يتجاهلنا    شكرا لكل من يتجاهلنا  Emptyالأحد 12 يونيو 2011 - 18:31

اكثر مايؤلمني في هذه الدنيا مثل هذه المواقف
جدا صعبة على اي انسان ان يتجاهلك
والاسباب غير معروفة وان كانت معروفة فهل يوجد سبب مقنع لذلك؟؟!!

فَلَيتَجَاهَلُوا قَدْرَ مَايَشَاؤُوْن
فَعَلَى قَدْر الْتَجَاهُل يَزْدَادُ الْعَزْمُ وَالْإِصْرَارِ عَلَى الْنَّجَاح
لِأَنَّهُم بِذَلِك وَضَعُوُا أَقْدَامِنَا عَلَى عَتَبَةٍ مَن عَتَبَاتِ الْرُّقِيّ
وَأَشْعَلُوا فَتِيْلَ الْحَمَاسِ فِيْ قُلُوْبِنَا

شكرا لك حميدة انتِ دائما تصيبين في طرح المواضيع
حميدة
.
.
حميدة

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لكل من يتجاهلنا    شكرا لكل من يتجاهلنا  Emptyالأحد 12 يونيو 2011 - 19:05

أمين و ميميتا
ردودكم أثلجت صدري
جزيتم خيرا

bouquet bouquet
الوردة الجورية
.
.
الوردة الجورية

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لكل من يتجاهلنا    شكرا لكل من يتجاهلنا  Emptyالإثنين 13 يونيو 2011 - 16:11

طرح رائع اختي جزيت خيرا ,,
الشعور بالالم لابد ان يمر به كل انسان لديه مشاعر واحاسيس…فما بالك ممن يصله الالم من اعزالناس..
فالف شكرلكل من تجاهل ورود البيلسان .. اتمنى ان لااكون انا ايضا ضمن من تجاهلوكم يا احلى الاعضاء ؟.
princesse
عضو مميز
princesse

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لكل من يتجاهلنا    شكرا لكل من يتجاهلنا  Emptyالأربعاء 15 يونيو 2011 - 16:27

حقا انك رائعة يا أخت حميدة مثل مواضيعك فمشكورة ألف مرة.
أما عن المشكل الذي طرحتيه فأظن أن أسبابه متعددة
فهناك فئة من الأعضاء أخذتهم انشغالاتهم عن الرد عن المواضيع من دراسة أو هموم هته الحياة فهم معذورون.
أما بعض الأعضاء فأعتقد أنهم غير مهتمين بالرد على المواضيع أصلا فلا تهمهم المواضيع من حيث محتواها بل يهمهم صاحب الموضوع أكثر فردودهم تكون محصورة لأشخاص معينين فقط في الوقت الذي تكون هناك مواضيع تستحق الرد عليها لكن للأسف لا يكون ذلك.
أما الفئة الثالثة من الأعضاء فهي فئة لا تقبل النقد البناء الذي يهدف بالرقي بمنتدانا إلى الأحسن ويجب أن لا يوجه إليها أي انتقاد فلو حدث ذلك سيقوم العضو بمقاطعة الرد عن مواضيعك بالرغم من أنك لم تفعلا شيئا إلا أنك قمت بواجبك كعضو من أعضاء المنتدى.
وفي الأخير أوجه اعتذاري إلى كل شخص كنت مقصرة في الرد عن مواضيعه وبالأخص الأخت ريان لأن أغلب مواضيعها تكون في قسم الرياضة وأنا لا أفهم كثيرا في المجال.
حميدة
.
.
حميدة

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لكل من يتجاهلنا    شكرا لكل من يتجاهلنا  Emptyالأربعاء 15 يونيو 2011 - 17:54

الوردة الجورية كتب:
طرح رائع اختي جزيت خيرا ,,
الشعور بالالم لابد ان يمر به كل انسان لديه مشاعر واحاسيس…فما بالك ممن يصله الالم من اعزالناس..
فالف شكرلكل من تجاهل ورود البيلسان .. اتمنى ان لااكون انا ايضا ضمن من تجاهلوكم يا احلى الاعضاء ؟.

شكرا جزيلا بيسو ، و ردك الجميل أكبر دليل على عدم تجاهلك لي

جزيت خيرا عزيزتي
حميدة
.
.
حميدة

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لكل من يتجاهلنا    شكرا لكل من يتجاهلنا  Emptyالأربعاء 15 يونيو 2011 - 17:59

princesse كتب:

حقا انك رائعة يا أخت حميدة مثل مواضيعك فمشكورة ألف مرة.
أما عن المشكل الذي طرحتيه فأظن أن أسبابه متعددة
فهناك فئة من الأعضاء أخذتهم انشغالاتهم عن الرد عن المواضيع من دراسة أو هموم هته الحياة فهم معذورون.
أما بعض الأعضاء فأعتقد أنهم غير مهتمين بالرد على المواضيع أصلا فلا تهمهم المواضيع من حيث محتواها بل يهمهم صاحب الموضوع أكثر فردودهم تكون محصورة لأشخاص معينين فقط في الوقت الذي تكون هناك مواضيع تستحق الرد عليها لكن للأسف لا يكون ذلك.
أما الفئة الثالثة من الأعضاء فهي فئة لا تقبل النقد البناء الذي يهدف بالرقي بمنتدانا إلى الأحسن ويجب أن لا يوجه إليها أي انتقاد فلو حدث ذلك سيقوم العضو بمقاطعة الرد عن مواضيعك بالرغم من أنك لم تفعلا شيئا إلا أنك قمت بواجبك كعضو من أعضاء المنتدى.
وفي الأخير أوجه اعتذاري إلى كل شخص كنت مقصرة في الرد عن مواضيعه وبالأخص الأخت ريان لأن أغلب مواضيعها تكون في قسم الرياضة وأنا لا أفهم كثيرا في المجال.
أهلين برنسية توحشناك
و الله أنا طرحي للتجاهل كان بصفة عامة يعني تجاهلات في حياتنا اليومية و من أقرب الناس
و هذا ما يجعلك تشعر بالاحباط و نطرح عدة تساؤلات ، لماذا و ما الذي حدث و يحدث
و المنتدى أيضا جزء من اهتماماتنا و لا يوجد عضو لا يحب أن يكون الاهتمام به و بما يضع من مواضيع كبير
و لكن كما قلت لكل ظروفه و نحن نقدر ذلك و عفا الله عما سلف
شكرا جزيلا لك عزيزتي

رحاب الجنة
.
.
رحاب الجنة

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لكل من يتجاهلنا    شكرا لكل من يتجاهلنا  Emptyالإثنين 20 يونيو 2011 - 16:45

رائع ما نقلتي لنا حميــدة

فعلا شكرااااا لكل من يتجاهلنــــــــــأ

شكرا لكل من يتجاهلنا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-