هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

بكل صراحة فرغ قلبك...

أحمد
بين الهدب دمعة
kami25211
لؤلؤة الشرق
M I M I
حميدة
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حميدة
.
.
حميدة

بكل صراحة فرغ قلبك... Empty
مُساهمةموضوع: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالثلاثاء 3 نوفمبر 2009 - 10:12

أردت أن أفتح معكم هذا الموضوع للنقاش و أتمنى التفاعل من الأعضاء ، أعلم جيدا أن الجميع قد تأثر لإغلاق المنتدى القديم الذي تعودناه جميعا و كان ذلك دون سابق إنذار لذلك أردت أن أفتح هذا الفضاء للتعبير عن شعورنا بفقدان المواضيع التي تعدت 10000 موضوع و فقدان أغلبية الأعضاء الذين تعد عددهم 140 عضو و عن فقدان تلك المساحة الجميلة في كل شيئ ، في وضوح و نمط الكتابة و طريقة ترتيبه و عرضه للمواضيع و كذلك افتقدنا مع هذا المنتدى المساحة المخصصة للإهداءات ، بحيث أنه بوجود هذه المساحة تحس و كأن المنتدى فيه حياة أما الآن تحس بالغربة القاتلة ، و مليئ بالإيقونات و الإشهارات .

أعلم جيدا أن الإدارة تبدل كل مجهوداتها في هذا المنتدى الجديد و مشكورين جدا لأنهم استطاعوا أن يجمعونا بانشاء منتدى جديد في فترة قياسية و لكن أردت أن أقول إذا كان بالإمكان إنشاء منتدى يكون بنفس شكل المنتدى القديم و إذا لم يكن ممكن نرجو توضيح السبب فربما بطرح الموضوع هنا و بإعلام الأعضاء بما حدث و يحدث نصل إلى حل نهائي و منتدى راقي أكثر من هذا.

نريد أرائكم بكل صراحة ووضوح لأنه أنا و عن نفسي لم أهضم هذا المنتدى الجديد لدرجة أنني لم أستطيع أن أكون نشيطة لأنه " الخدمة اللي من القلب توصل للقلب ، و أنا صراحة مانقدرش نحط مواضيع ماشي من القلب".

في الأخير أردت أن أعبر عن حزني الشديد لغياب " سيرين و ورود البيلسان" عنا ربما لأنه لا توجد لديهم علاقة مع أحد من أعضاء المنتدى ، نتمنى عودتهما في أقرب وقت.

أرجو التفاعل و شكرا مسبقا.

M I M I
عـضو ذهـبي
M I M I

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالثلاثاء 3 نوفمبر 2009 - 14:26

آآآآآآآآآآآآه يا حميدة أختي و الله صدقيني صدمة كبيرة بالنسبة لي لم أصدق أنه أغلق و نهائيا ، صدقيني هو أول منتدى أشارك فيه كعضوة و لم أحس فيه و لو للحظة أنني غريبة ، أحسست أن كل الأعضاء هم عائلتي الثانية التي سعدت جدا بتواجدي معها و لكن " يا فرحة ماتمت ، خذها الغراب و طار" ، بالنسبة للمنتدى الجديد لم أهضمه صراحة ، منظره لا يشرح النفس " الأزرق" ، الإيقونات مزعجة و خاصة هذا الإشهار عن اللغات حقيقة يوترني ، نمط الكتابة صغيرة ، لإدخال رد في المستوى لابد من عدة مراحل ، بالإضافة إلى كل هذا " مرضني بماه قبلي التسجيل" ، و كذلك غياب الإهداءات و كذلك عرض آخر المواضيع ، كذلك عدم ظهور اسم العضو المسجل في أعلى الصفحة ، غياب عدة أعضاء تعودنا على وجودهم و زيد و زيد و زيد
نرجو من جميع الأعضاء إعطاء رأيهم بصراحة ، و من الإدارة التدخل و محاولة " إذا كان بالإمكان " إنشاء منتدى يشبه المنتدى الأول و شكرا للجميع مسبقا و لك يا حميدة على الطرح.
لؤلؤة الشرق
عضو ماسي
لؤلؤة الشرق

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالثلاثاء 3 نوفمبر 2009 - 16:14

شوف يا اخواني ما لازمش نكونو هكا ، لأنه انشاء منتدى يعوضنا عن القديم من طرف الإدارة هذا إنجاز عظيم ، كان الأجدر بنا أن نقدم لهم الشكر الجزبل و نرفع معنوياتهم من أجل أن يجتهدو وأكثر لكي ينشؤو لنا منتدى في رقي بل أفضل من المنتدى السابق ، الصبر جميل هذا المنتدى على ما أعتقد ما هو إلا بديل كي تبقى العلاقة بين الأعضاء قائمة و أنا متأكدة أن الإدارة تبدل قصارى جهدها من أجل أن تصنع لنا الأحسن ، فصبرا يا أعضاء منتدانا الغالي و يد بيد لكي نصل إلى القمة إن شاء الله و شعارنا دوما نحن نسعى نحو القمة ، و شكرا لك الأخت حميدة على هذا الطرح .
kami25211
عضو نشيط
عضو نشيط
kami25211

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالثلاثاء 3 نوفمبر 2009 - 16:41

أنا مع الأخت لؤلؤة وحدة وحدة حتى يوصل المنتدى كما يحب الجميع لأنه ليس من السهل إنشاء منتدى كما يحب الجميع و كل ستايل له خصوصياته فلذا نرجو من الجميع الصبر و دمع الإدارة
بين الهدب دمعة
عـضو ذهـبي
بين الهدب دمعة

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالثلاثاء 3 نوفمبر 2009 - 18:06

شكرا لك حميدة على طرح الموضوع حقيقة المنتدى الجديد ممكن نولفوا بيه كيما والفنا بالمنتدى الثاني بعدما اغلق المنتدى الاول ان كنت تذكرين و ان شاء الله تقدر الادارة تعاودلنا المنتدى القديم و نرجعوا كيما كنا اما بالنسبة للاعضاء فللاسف رانا نسجلواغياب عدد من الاعضاء النشطين و منهم حميدة فلم تبقي بنفس مستوى النشاط المعهود
kami25211
عضو نشيط
عضو نشيط
kami25211

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالثلاثاء 3 نوفمبر 2009 - 18:40

بالنسبة لي ليس المهم في المظهر تاع المنتدى بل في التجاوب و المواضيع المطروحة داخل المنتدى
حميدة
.
.
حميدة

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالثلاثاء 3 نوفمبر 2009 - 19:28

لا أوافقك الرأي أخي كامي ، المظهر يعطيك النفسية أكثر للعمل ، تخيل أخي كامي منزل قليل الأثاث و مرتب بطريقة جميلة و منزل كثير الأثاث و لكن غير مرتب و تعمه الفوضى ، أنا أرتاح جدا مع البساطة أكثر و تعطيني نفسية للعمل أكثر ، أنا لا أفشل من عزيمة أحد و لكن أردت أن أقول إذا كان بالإمكان حل آخر فلما لا و لنعتبر هذا المنتدى نقطة عبور فقط ، و أشكر من كل قلبي الإدارة على المجهودات المبذولة فأنا أعلم جيدا أنه ليس من السهل إنشاء منتدى و ربي يجازيهم ان شاء الله.
حميدة
.
.
حميدة

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالثلاثاء 3 نوفمبر 2009 - 19:50

" فللاسف رانا نسجلواغياب عدد من الاعضاء النشطين و منهم حميدة فلم تبقي بنفس مستوى النشاط المعهود "

أقول لك عزيزتي أنا أحاول قدر المستطاع الاجتهاد و لكن وحدة وحدة عليا حتى نوالف مع الستايل الجديد و إن شاء الله تعود المياه إلى مجاريها و من جميع الأعضاء و ليس من حميدة فقط ، شكرا لك على الملاحظة.
أحمد
..
..

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالثلاثاء 3 نوفمبر 2009 - 21:39

صبرا أيها الأعضاء سأوافيكم بشرح كامل و إن شاء الله مقنع نحن هنا حتى لايضيع جهدنا
ما أشعر به أن جميع الأعضاء يشعرون بالمسؤولية و هذا مكسب لنا جميعا.
عندي بعض الإنشغالات سأعود للموضوع بالتفصيل
kami
عضو ماسي
kami

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالثلاثاء 3 نوفمبر 2009 - 22:06

و الله يا أختي حميدة مالقيتش واش نهدر أنا واحد من الناس و الله مايهمني المظهر تهمني les opstion اللي في المنتدى يعني شكل المنتدى مع مرور الوقت نوالفوه بإذن الله شويا من عندنا و شويا من عند الإدارة أحنا مادابينا لوكان المنتدى يطلع عند كل واحد كيما يحب لكن الله غالب هاذا ماعطانا ربي نرضاو بلقليل خير نعطيك حاجة لوكان كيما تنحى المنتدى الأول و واحد مزاد دار منتدى و لوكان أنت برك نعطيك مثال روحت لمنتدى آخر مهما تبقاي فيه تحطي روحك غريبة و مهما المواضيع و الردود لديريهم جربي و تشوفي نحن الستايل و نحن المواضيع و نحن الردود و نحن الإدارة و نحن كل شئ و كل واحد كيفماه يعبر و يعطيك الصحة أخت حميدة على كل شئ تمديه للمنتدى
billy7891
عضو مميز
billy7891

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالجمعة 6 نوفمبر 2009 - 16:27

أشكر جميع الأعضاء على التفاعل مع موضوع أختي حميدة سنرقى للمستوى المطلوب انشاء الله اصبروا علينا شوية
حميدة
.
.
حميدة

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالجمعة 6 نوفمبر 2009 - 19:36

شكرا للجميع على التفاعل ، و أشكر الإدارة على كل المجهودات المبذولة ، حقيقة المنتدى يتطور بوتيرة سريعة

جزاكم الله كل خير و وفقكم لكل ما يحب و يرضى - آمين آمين
billy7891
عضو مميز
billy7891

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالسبت 7 نوفمبر 2009 - 9:45

بكل صراحة فرغ قلبك... 48382.imgcache
الوردة الجورية
.
.
الوردة الجورية

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالسبت 19 ديسمبر 2009 - 7:39

مشكوووووووووووووووووووووووووورة اختي حميدة كيتفكرتيني فقد المني كثيرا فقدانكم لانني اعتبرتكم اخوتي جميعا واسرتي
و بعد مدة طويلة بالنسبة لي و بالصدفة و انا ابحث في النث وجدت منتداي الغالي فافرحنييييييييييييييييي كثيرا
عدت باسم جديد ولكن احب كثيرا اسمي ورود البيلسان
واتمنى العودة لجمييييييييييييييع الاعضاء
سيرين ... لوفي .... مونكي دو لوفي ...... وغيرهم ...........................................
عندما فقدت الامل في رجوع المنتدى سجلت في منتدى بيت العرب الجزائري فاحسست بنفسي غريب ومن يواسيني .
https://www.youtube.com/watch?v=GXNIyOHANPI
حميدة
.
.
حميدة

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالسبت 19 ديسمبر 2009 - 9:27

لا شكر على واجب ورود ، من المفروض نكونو أوفياء للناس اللي نحبوهم كيما أنت ، و رجوعك فرحة كبيرة لينا

و الأنشودة اللي حطيتي تبكي و أنا تعجبني خاصة أن هاتف عمر الصعيدي نفس نوعية هاتفي

هههههههههههههههههههههههههههه
الوردة الجورية
.
.
الوردة الجورية

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالسبت 19 ديسمبر 2009 - 9:30

ههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تتصوري فرحتي بردك الذي اشتقت اليه واليك كثيرا وجميع الاعضاء وعودتي اليكم cheers
سيرين
عضو ماسي
سيرين

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالسبت 20 فبراير 2010 - 21:49

عجز لساني عن التعبير يا أختي حميدة فلو تعلمين كم سعدت لقراءة اسمي وأنت تسألين عني
والله حزنت لفقدانكم وكنت كل مرة أبحث عنكم بلا جدوى
فلم أكن أعرف أي أحد منكم خارج المنتدى

فليس من السهل أن تفقد وبشكل غريب و مفاجئ أسرة ومنتدى فيه الكثير من الذكريات
واليوم الحمد لله وجدتكم بالصدفة

صحيح في البداية لم أهضم المنتدى ولكن بوجودكم أنتم اعتدت عليه
وسعدت بالتعرف عليكم فالمنتدى يسوده جو من الاخوة في الله و الاحترام المتبادل بين الاعضاء

أدام الله جمعتنا و أخوتنا في الله
حميدة
.
.
حميدة

مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة فرغ قلبك...   بكل صراحة فرغ قلبك... Emptyالأحد 21 فبراير 2010 - 19:36

العفو سيرين عودتك أسعدتني كثيرا فأنت من الأعضاء النشطين جدا ووجودك يعطي نكهة رائعة للمنتدى

الحمد لله لعودة أغلبية الأعضاء

بكل صراحة فرغ قلبك...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-